| نشاطات الامانة العامة | بحضور السيد الطباطبائي .. ممثلية اهل الحق في الكرخ تحيي ذكرى استشهاد القائد ابو موسى العامري

بحضور السيد الطباطبائي .. ممثلية اهل الحق في الكرخ تحيي ذكرى استشهاد القائد ابو موسى العامري

  |   عدد القراءات : 5643
بحضور السيد الطباطبائي .. ممثلية اهل الحق في الكرخ تحيي ذكرى استشهاد القائد ابو موسى العامري

                             بسم الله الرحمن الرحيم                               

                      " رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا "                         

                          صدق الله العلي العظيم                              

  

حضر نائبُ الامينِ العامِ لحركةِ عصائب اهل الحق السيد محمد الطباطبائي، الحفل التأبيني الذي أقيم في العاصمة بغداد، بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد ابو موسى العامري, وأقيم هذا الحفل برعاية مكتب الكرخ لحركة عصائب أهل الحق.

وحضر الحفل ايضا وعضو المكتب السياسي الاستاذ أحمد الكناني ومسؤول مكتب الكرخ الاستاذ كرار الزبيدي والحاج ابو باقر الجبوري آمر لواء (٤٢) والاستاذ علي اللامي معاون التنظيم وعدد كبير من ابناء حركة عصائب أهل الحق من مسؤولين أقسام واختصاصات وشيوخ عشائر ومسؤولين اقضية ونواحي وأحياء وروابط .

وبعد الاستماع إلى آيات من الذكر الحكيم تلاها الحاج عامر الكاظمي وقراءة لسورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار , قام مجموعة من الاخوة بعمل مسرحي تمثيلي جسد فيه عملية استشهاد القائد ابو موسى العامري في المعركة , وتم استعراض بعض الفعاليات والأنشطة والاشعار التي تلخص ما قام به اخوة زينب ع في سوح القتال.

وقد ألقى سماحة السيد الطباطبائي في الحفل كلمة قيمة على مسامع الحاضرين، وسط جو من الجلال والهيبة من خلال استذكار مواقف الشهيد , وذكر سماحته ايضا أنه يجب على كل ابناء شعبنا ان يستذكروا تضحيات ابناء العراق كي لا تنسى ويجب ان تبقى خالدة في سجلات التاريخ، لافتاً الى ان السياسيين العراقيين مشغولون بالخلافات لذلك لم  يسهموا برفع الوعي الثقافي من اجل اقامة حفظ حقوق الشعب العراقي المظلوم.

وختم قوله : "علينا ان نتحرك متكاثفين من اجل رفع وعي الشعب العراقي بالمشاركة في الانتخابات وتغيير الوجوه الفاسدة الذين لا يعرفون سوى مصالحهم الشخصية .