| البيانات الرسمية | بيان المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق يدين الاعتداء الارهابي الجبان الذي اطال المصلين في الكويت

بيان المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق يدين الاعتداء الارهابي الجبان الذي اطال المصلين في الكويت

  |   عدد القراءات : 14561
بيان المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق يدين الاعتداء الارهابي الجبان الذي اطال المصلين في الكويت

 


في الوقت الذي تقود فيه الزمر التفكيرية أقسى هجمة ارهابية على البلدان الاسلامية تنفيذا لمخططات اميركا واسرائيل الرامية الى ارباك الاوضاع في سورية والعراق وليس انتهاء في اليمن .

نفذت اليوم هذه العصابات جريمة نكراء استكمالا لمسلسل جرائمها ضد الانسانية، باستهداف المصلين في حسينية الامام الصادق عليه السلام في دولة الكويت بتفجير انتحاري خلف اكثر من خمسة عشر شهيدا وعشرات الجرحى.

ونحن في المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق، اذ ندين الاعتداء الارهابي الجبان ونؤكد ان الجريمة النكراء تعكس حجم الهجمة الشرسة التي يتعرض لها اتباع اهل البيت من قبل عرابي الفكر التكفيري وادواتهم الاجرامية الممثلة بداعش الارهابية.

كما ويؤكد الاعتداء ايضا ان هنالك ايادي تعمل على خلط الاوراق في المنطقة وفق مخطط طائفي مدعوم دوليا ما يستدعي من الجميع ولاسيما ابناء الشعب الكويتي الشقيق توحيد الصفوف بما يعزز اواصر التلاحم الحقيقي بين المسلمين لإحباط تلك المخططات الرامية الى تأجيج الاقتتال الطائفي بين ابناء البلد والدين الواحد.

كما ونطالب السلطات الكويتية بتقصي ملابسات الحادث ومحاسبة المقصرين والمتورطين وتقديم للقضاء لانزال اقسى العقوبات بحقهم، ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل وان يتغمد الله الشهداء برحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان

الامانة العامة المقاومة الاسلامية

عصائب اهل الحق

التاسع من  رمضان 1426

 

الموافق السادس والعشرين من حزيران