| البيانات الرسمية | بيان المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق حول فاجعة مجلس العزاء الحسيني في صنعاء

بيان المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق حول فاجعة مجلس العزاء الحسيني في صنعاء

  |   عدد القراءات : 2821
بيان المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق حول فاجعة مجلس العزاء الحسيني في صنعاء

بسم الله الرحمن الرحيم

 (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُون)

إمعانا في النهج العدواني الاجرامي السافر ارتكب حكام ال سعود مجزرة مروعة بحق مئات الابرياء  من أبناء الشعب اليمني العربي متجاوزه كل حدود الإنسانية وشرائع السماء والأعراف والقوانين الدولية.  ان هذه الجريمة التي راح ضحيتها اكثر من سبعمائة مدني اعزل بين شهيد وجريح   يوكد أن حكام آل سعود هم الراعي والداعم للتطرف والتكفير في العالم.

اليوم تقف الانسانية والمجتمع الدولي امام اختبار حقيقي في الحفاظ على القيم والمبادىء والاعراف والقوانين الدولية لان  هذه المجزرة المروعة  تعد من جرائم الإبادة بحق الشعوب تحتم على المجتمع الدولي ايقافها وملاحقة ومعاقبة  مرتكبيها.   

ان السكوت على هذه الجرائم ومرورها بدون عقاب سيدفع آل سعود الى ارتكاب المزيد منها.

ونحن في المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق في الوقت الذي نعزي اشقاءنا اليمنيين بهذا المصاب الجلل  نؤكد تضامننا واستعدادنا لبذل العون وتقديم المساعدة.

كما ندعو المجتمع الدولي وبالخصوص الأمم المتحدة والاتحاد الأوربي والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي الى اتخاذ إجراءات رادعة لوقف الة التدمير الوحشية التي يسلطها حكام ال سعود على الشعب اليمني والضغط  على الولايات المتحدة لإيقاف تعاونها مع هذا العدوان الجائر ، والكف عن التدخل بالشؤون الداخلية لبلدان المنطقة.

  كما وندعو المنظمات الإنسانية و الاحرار والشرفاء في العالم الى مد يد العون للشعب اليمني وتقديم المساعدات الطبية والإنسانية.

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والصبر والانتصار لابناء شعبنا اليمني الجريح

المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق

٢٠١٦/١٠/٨