| البيانات الرسمية | بيان حركة عصائب أهل الحق إزاء توصية الكونغرس الأمريكي بحقها

بيان حركة عصائب أهل الحق إزاء توصية الكونغرس الأمريكي بحقها

  |   عدد القراءات : 547
بيان حركة عصائب أهل الحق إزاء توصية الكونغرس الأمريكي بحقها

بسم الله الرحمن الرحيم

مع قرب اكتمال النصر النهائي على زمر داعش التكفيرية المجرمة وتطهير كامل التراب العراقي من رجسها ودنسها ، وتزامنا مع اقتراب موعد الانتخابات العامة في العراق ، طالعتنا وسائل الاعلام الامريكية بأخبار مفادها تقديم بعض أعضاء الكونغرس الأمريكي توصيات بإدراج اسم حركتنا ضمن ما يعرف بقائمة (الإرهاب) التي تنظمها الإدارة الامريكية .

ونحن في الوقت الذي نستهجن فيه هذا السلوك الكاشف عن العداء والكراهية الذي يكنه أعضاء في الكونغرس الأمريكي لقوى المقاومة الوطنية ليس لشيء سوى لدور هذه القوى وفي مقدمتها حركتنا (عصائب اهل الحق) في اخراج الاحتلال الاميركي والحاق فيما بعد الهزيمة الكبرى بقوى الارهاب والتكفير  التي كانت بمثابة الفأس الذي ارادو به تهشيم الخريطة العراقية.

ان تقديم مثل هكذا مشروع يؤكد تلاعب أموال أنظمة الفساد والطائفية والتخلف باروقة القرار الاميركي، فهو صورة أخرى من صور دائرة المصالح التي ربطت الاميركيين ردحاً من الزمن بدول مستبدة قمعية  لا تستطيع العيش دون الحماية الاميركية المدفوعة الثمن.

كما انه يعكس الهيستيريا التي تعيشها هذه الانظمة ومعها اميركا جراء انتصار العراقيين جميعاً على تنظيم داعش الارهابي، ومساهمتنا الفعالة ضمن قوات الحشد الشعبي والذي جاء تلبيةً لنداء المرجعية، في تحرير الارض والناس من براثن التخلف والحقد، ويعلم الجميع مافعله أبطالنا لحفظ وحدة البلاد والحاق الخسارة بمشروع كبير أعد له من سنوات.

ليفهم  الاميركيون إننا كنا ولا زلنا قادرين على استهداف وجودهم ومصالحهم في العراق لكننا متوقفون عن ذلك إيماناً منا بضرورة أن يكون للعمل السياسي بمرحلة مابعد العام 2012 أولوية في مواجهة وصد مشاريع الهيمنة  والتدخل في شؤوننا والمساهمة مع باقي الأحزاب والحركات العراقية في بناء دولة المؤسسات بما يحفظ سيادة العراق وسلامة أرضه.

إن أي قرار اميركي ضدنا يمثل تدخلاً في شؤون العراق الداخلية، لذا نطالب الجهات العراقية الرسمية وخصوصا وزارة الخارجية والحكومة للرد بما يتناسب وهذا التجاوز الذي يحسب دليلاً آخر على ازدواجية المعايير التي تتبعها الإدارة الاميركية وحمايتها لقوى الارهاب فهي تسعى دائما ولن تفلح في اضعاف القوى الوطنية المقاومة لصالح جماعات التكفير وأنظمة الاستبداد والفساد والتسلط . 

 

             حركة عصائب أهل الحق              

2017/11/5                   

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha