| المكتب السياسي | الاخبار السياسية | رئيس كتلة الصادقون يحضر الحفل التأبيني بمناسبة الذكرى السنوية الاولى للشهيد القائد (زهير جاسم الجويبراوي)

رئيس كتلة الصادقون يحضر الحفل التأبيني بمناسبة الذكرى السنوية الاولى للشهيد القائد (زهير جاسم الجويبراوي)

  |   عدد القراءات : 1499
رئيس كتلة الصادقون يحضر الحفل التأبيني بمناسبة الذكرى السنوية الاولى للشهيد القائد (زهير جاسم الجويبراوي)

حضر رئيس كتلة الصادقون النائب حسن سالم الحفل التأبيني بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد القائد(زهير جاسم الجويبراوي) ، حيث كان باستقبال السيد النائب اخوة الشهيد واصدقائه المجاهدين .

وذكر حسن سالم اثناء كلمته في المهرجان ان شهيدنا الغالي كان قليل الكلام وافعاله وبطولاته هي التي تتكلم في الميدان ، والشهيد زهير هو فخر لعائلته ولأخوته ولأصدقائه .

وأكد حسن سالم أننا نعاهد شهدائنا الابرار على اننا نواصل الطريق ولا يسقطنا حجم التضحيات ولا التهديد، نبقى واثقين بربنا، بقضيتنا، بمسؤوليتنا، بتكليفنا، بشعبنا، بعائلاتنا الشريفة، بمجاهدينا، بجيشنا، بالمقاتلين على هذه الأرض الطيبة، وفي هذه المناسبة نجدد التزامنا بمواجهة المشروع الامريكي الداعشي ، نجدد التزامنا بالوقوف إلى جانب شعبنا وحشده المقدس في حفض الارض والدفاع عن المقدسات.

وذكر ايضا حسن سالم في كلمة له بحق الشهداء : شهدائنا الذين بذلوا من اجل المذهب اغلى ما يملكون اصبح من  الواجب علينا ان نكمل ما حققوه من انتصارات في كافة المجالات الثقافية والفكرية والعلمية ، ومن جهتهم قدم الحاضرين والشكر والتقدير لرئيس كتلة الصادقون على الزيارة والتواصل .