| المجلـس التنـفيذي | حركة عصائب أهل الحق تقيم احتفالا بمناسبة افتتاح مكتب لها في اليوسفية

حركة عصائب أهل الحق تقيم احتفالا بمناسبة افتتاح مكتب لها في اليوسفية

  |   عدد القراءات : 610
حركة عصائب أهل الحق تقيم احتفالا بمناسبة افتتاح مكتب لها في اليوسفية

أقام مكتب الكرخ لحركة عصائب أهل الحق احتفالا بمناسبة افتتاح مكتب للحركة في ناحية اليوسفية . وحضر الاحتفالية كل من  الاستاذ احمد علي الكناني عضو المكتب السياسي و المرشح عن كتلة الصادقون في بغداد ومعاون التنظيم الأستاذ علي اللامي ومسؤول قضاء المحمودية الحاج ابو زيد العامري ومسؤول ناحية اليوسفية طالب ابو علي , وعدد من شيوخ العشائر والوجهاء ومسؤولي نواحي واحياء وقيادات أمنية وعدد غفير من ابناء حركة عصائب أهل الحق من اليوسفية .

حيث افتتح الحفل بآية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة مهداة الى ارواح شهدائنا الأبرار ومن ثم القيت كلمة من قبل الاستاذ احمد علي الكناني رحب فيها بجميع الحاضرين ونقل من خلالها تحيات الأمين العام الشيخ قيس الخزعلي (دام نصره) .

وذكر فيها بما يجب ان نأخذ العبرة والدروس التي ضحى من اجلها الامام الحسين (ع) وان يقتدي كل منا بنهجه وان نسير على خطاه  وذلك من خلال عملنا وتكليفنا وان نكون على قدر المسؤولية ولأننا ننتمي لحركة عصائب اهل الحق التي اعطت وقدمت الكثير من الشهداء وماهي الا امتداد لثورة الامام الحسين (ع) ومن هذا المنطلق يجب ان نكثف الجهود للعمل بما يتناسب مع المرحلة المقبلة .

وتحدث ايضاً عن الانتصارات التي حققتها القوات الامنية والحشد الشعبي في معارك فرض القانون , فوفاءاً منا لشهدائنا الابرار ولكي نحافظ على هذه الدماء الطاهرة يجب ان نحارب الفساد السياسي في الحكومة من خلال تغيير الوجوه الفاسدة في الانتخابات القادمة .

 وتخلل التجمع ايضاً قراءة مجموعة من القصائد الشعرية لمجموعة من الشعراء ومن ثم تم التوجه لمكتب اليوسفية لافتتاحه على بركة الله .