| المجلـس التنـفيذي | حركة عصائب أهل الحق / مكتب الكرخ يقيم مهرجانا بعنوان " شهدائنا قادتنا "

حركة عصائب أهل الحق / مكتب الكرخ يقيم مهرجانا بعنوان " شهدائنا قادتنا "

  |   عدد القراءات : 774
حركة عصائب أهل الحق / مكتب الكرخ يقيم مهرجانا بعنوان " شهدائنا قادتنا "

أقامت حركة عصائب أهل الحق / مكتب الكرخ مهرجانا تكريماً للشهداء تحت عنوان " بالحشد انتصرنا على داعش الإرهاب وبالفتح سنقضي على داعش الفساد " .

بحضور مسؤول (منطقة بغداد/الإمام الكاظم ع) الشيخ خالد الساعدي وعضو المكتب السياسي والمرشح عن كتلة الصادقون الأستاذ الحقوقي أحمد علي الكناني ومسؤول مكتب الكرخ الاستاذ كرار الزبيدي .

حيث ألقى الساعدي كلمة قيمة امام الحاضرين قال فيها : انتم فخر للعراق و دوركم مشرف في تحقيق الانتصارات والقافلة التي سبقتكم من زملائكم الشهداء كانت مشرفة وخطت بدمائها الطاهرة كلمة "كلا" لكل من يريد بالعراق شرا .

وكما القى الأستاذ الكناني كلمة بهذه المناسبة قال فيها ان دماء ابنائنا الشهداء مفخرة عظيمة لكل العراقيين الشرفاء ومن واجبنا الاهتمام بعوائلهم كحركة اسلامية لا تستغني عن دماء شهدائها الابرار ممن هبوا لنصرة العراق والدفاع عن مقدساته , وعلينا في الوقت الحاضر ان نحارب الفساد السياسي في الحكومة من خلال تغيير الوجوه الفاسدة في الانتخابات القادمة بأذن الله .

 وتم خلال المهرجان قراءة بعض من الأبيات الشعرية من قبل عدد من الشعراء والمهاويل وصفوا فيها بطولات ابناء العصائب في المعارك ضد خوارج العصر .

حيث أشرف على المهرجان معاون التنظيم الاستاذ علي اللامي ومكتب تنظيمات شمال الكرخ كل من الاخوة رسول قاسم ومعاونيه مسؤول ناحية الشعلة واحمد جبر مسؤول ناحية الكاظمية المقدسة  ونعيم الساعدي ومعاونه مسؤول ناحية المنصور .