| المجلـس التنـفيذي | حركة عصائب اهل الحق/ مكتب البصرة تقيم مأدبة افطار للجرحى المضحين

حركة عصائب اهل الحق/ مكتب البصرة تقيم مأدبة افطار للجرحى المضحين

  |   عدد القراءات : 358
حركة عصائب اهل الحق/ مكتب البصرة تقيم مأدبة افطار للجرحى المضحين

اقامت حركة عصائب اهل الحق / مكتب البصرة مأدبة افطار للأبطال الجرحى المضحين في مقر أمانة الجنوب يوم الاحد الموافق 2018/6/3 بحضور الشيخ مرتضى الحجاج امين سر امانة الجنوب السيد ابو اديان مسؤول الجاهز الامني في الحركة والسيد فضل مسؤول الموارد الاقتصادية والاستاذ عماد الاسدي مسؤول مكتب البصرة الشيخ علي المظفر المعاون الثقافي.

وأشاد الشيخ الحجاج في كلمتة التي القاها بأبطال جرحى الحشد الشعبي قائلا : هذه المأدبة تكون فيها عدة رسائل ومنها لكم انتم المضحين ان ما قدمتموا من دماء واجزاء من اجسادكم تدل على قوتكم وشجاعتكم ويجب عليكم ان تستمروا في هذا العطاء وان لا يثنيكم هذا الجرح عن عزيمتكم.

وكذالك تحدث الشيخ علي المظفر المعاون الثقافي قائلا : ان هذه الاوسمة التي على اجسادكم هي وسام شرف ونحن نتبرك بكم لانكم انتم من ضحيتوا وحميتوا العراق وشعبه ياليتنا كنا معكم لكي احصل على هذا وسام الشرف.

وتحدث الاستاذ عماد الاسدي مخاطبآ الجرحى المجاهدين قائلا : نحن اليوم سعداء بلقاء الابطال الجرحى المضحين وان اختيار هذا اليوم الذي يصادف ( جرح الامام علي ع ) يدل على ان الحركة تؤمن بالاسلام المحمدي وان الامام علي ( ع )هو نفس النبي الاكرم ( ص ) هنيئا لكم هذه الاوسمة وهنيئا لنا بلقائكم جزيتم خيرا.

وأخيرا تم تكريم الجرحى المضحين من قبل الحركة.