| المكتب السياسي | الاخبار السياسية | الربيعي: الحكومة ماطلت بوعودها بشأن صرف مستحقات منتسبي الحشد الشعبي

الربيعي: الحكومة ماطلت بوعودها بشأن صرف مستحقات منتسبي الحشد الشعبي

  |   عدد القراءات : 734
الربيعي: الحكومة ماطلت بوعودها بشأن صرف مستحقات منتسبي الحشد الشعبي

أصدر المكتب السياسي لحركة الصادقون تصريحا أوضح فيه: "ان الحكومة سوفت وماطلت بوعودها إزاء الحشد الشعبي بعد أن قررت صرف مستحقاته عن طريق ميزانية الطوارئ، مبينة ان الحشد سيحصل على مستحقاته في عهد الحكومة الجديدة".

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون محمود الربيعي في تصريح صحفي ان: “الحكومة قررت صرف مستحقات الحشد الشعبي عن طريق ميزانية الطوارئ، الا ان ذلك يعد تسويفا ومماطلة إزاء الحشد”، مشيرا إلى أن “ميزانية الطوارئ يتم استخدامها في الربع الاخير من السنة، وبالتالي فأن ذلك يعني انتهاء عمر الحكومة وتشكيل حكومة جديدة، حيث يمثل تسويفا ومماطلة إزاء الحشد وعدم تنفيذ لتلك الوعود”.

وأضاف الربيعي، أن “الحكومة المقبلة وضعت ضمن اولوياتها تحسين رواتب الحشد الشعبي وانصاف المقاتلين اسوة باقرانهم في الاجهزة الامنية الاخرى”، مؤكدا أن “الحشد الشعبي وفي حال لم يتم تعديل وتحسين رواتب منتسبيه في عهد الحكومة الحالية، فأنهم سيحصلون على مستحقاتهم في ظل الحكومة الجديدة”.

واوضح الربيعي ان “الحكومة بامكانها الاستفادة من ايرادات النفط بعد ارتفاع الاسعار لتحسين رواتب الحشد الشعبي، الامر الذي يحتم على الحكومة الالتزام بتعهداتها”.