| الامين العام | مستدركا أنها جاءت متأخرة "جدا".. الشيخ الأمين يشكر من صوتوا على مساواة رواتب الحشد الشعبي بأقرانهم من القوات الأمنية

مستدركا أنها جاءت متأخرة "جدا".. الشيخ الأمين يشكر من صوتوا على مساواة رواتب الحشد الشعبي بأقرانهم من القوات الأمنية

  |   عدد القراءات : 284
مستدركا أنها جاءت متأخرة "جدا".. الشيخ الأمين يشكر من صوتوا على مساواة رواتب الحشد الشعبي بأقرانهم من القوات الأمنية

 وجه الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، شكره إلى من صوتوا على مساواة رواتب الحشد الشعبي بأقرانهم من القوات الأمنية. جاء هذا في تغريدة لسماحته بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وقد وجهها إلى رئاسة الوزراء والوزراء المصوتين على مساواة رواتب الحشد الشعبي بأقرانهم من القوات الأمنية. في أدناه نص الرسالة.

للاطلاع انقر على الرابط:

https://twitter.com/qais_alkhazali?lang=ar

بسم الله الرحمن الرحيم

  نتوجه بالشكر لرئيس مجلس الوزراء والوزراء الذين صوتوا (مع تحفظنا على من تحفظ على التصويت) على مساواة رواتب ابطال الحشد الشعبي بأقرانهم من القوات الأمنية، علما ان هذه المساواة جاءت متاخرة جدا، وقد حُرم هؤلاء الأبطال منها لأكثر من أربع سنوات. اقترح ان تلاحظ هذه الفترة وان يعوضوا عنها بتوفير قطع أراض لهم، خصوصا وان كثيرين قاتلوا، وقسم منهم استشهد دفاعا عن هذا الوطن وهو لا يملك سكنا فيه. واطلب من الأخوة أعضاء مجلس النواب بالمطالبة بتحقيق حول أسباب عدم صرف الزيادة خلال الفترة الماضية ومحاسبة من تسبب بذلك.

 والى فخر العراق والعراقيين، ومن كان سببا في بقاء الحياة والدولة والعملية السياسية التي تنعم بها الان من يتنعم، هذا جزء بسيط مما تستحقون، وسنبقى نطالب بحقوقكم، وستبقون جزءا ثابتا ومستقلا من القوات المسلحة العراقية، رغما عن انف أعداء العراق، وستبقون صمام أمان الوطن المدافع عن ارضه وشعبه ومقدساته، ولكم من كل إنسان حر وشريف ألف شكر وتحية وإجلال.

قيس الخزعلي