| المجلـس التنـفيذي | بالفديو والصور.. كوادر أهل الحق/ تنظيم واسط تواصل تقديم خدماتها إلى المتضررين من جراء السيول

بالفديو والصور.. كوادر أهل الحق/ تنظيم واسط تواصل تقديم خدماتها إلى المتضررين من جراء السيول

  |   عدد القراءات : 217
بالفديو والصور.. كوادر أهل الحق/ تنظيم واسط تواصل تقديم خدماتها إلى المتضررين من جراء السيول

 بمتابعة ميدانية حثيثة من قبل معاون مسؤول التنظيم السيد عباس (أبو ماهر) تواصل كوادر أهل الحق في مكتب واسط اعمالها الخدمية في عموم محافظة واسط، لتقديم الخدمات للمناطق السكنية التي اجتاحتها مياه الامطار، من خلال شق مبازل وتنصيب مضخات لتحويل المياه الى الانهر القريبة، بعد ان كانت تحاصر المنازل من اربع جهات.

  وقد شهدت مناطق من قضاء العزيزية وقضاء الحي والنواحي التي تحيط بهما، نشاطات ميدانية هبت للقيام بها كوادر أهل الحق في مكتب واسط للحركة. وقد أسهموا بشكل مباشر بإنقاذ العوائل من فيضانات الامطار.

  وكان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، قد أطلق تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أرخ فيها تلبية أبطال الحركة نداءات أهالي المناطق التي اجتاحتها السيول.

 إذ لم تكن محافظة واسط لوحدها محط اهتمام الشيخ الأمين وكوادر الحركة، فقد انطلق أخوة زينب لنداء أخوانهم في الشرقاط، فكانوا أول الناصرين والمعينين لهم في محنتهم. فكعادتهم، هبوا منذ ضياء الفجر الأول من السبت الماضي إلى الشرقاط، ملبين نداء الوطن ونداء أخوانهم من أهالي القضاء، بعد تعرضه إلى سيول جارفة نتيجة الأمطار الغزيرة التي عمت البلاد منذ بداية الأسبوع الجاري.

وقد تابعت "العهد نيوز" رحلتهم المحفوفة بالمخاطر، وشهدت تحديهم قسوة المناخ وصعوبة السير في الطرقات بسبب سوء الأحوال الجوية، وأرخ الشيخ الأمين نشاطهم هذا بتغريدة، في أدناه صورة منها وفلم وثائقي على الرابط:

https://twitter.com/Qais_alkhazali/status/1066395946026708992/video/1