| المكتب السياسي | الاخبار السياسية | العذاري: القوات الأمنية والحشد ستواجه اي تدخل اجنبي في العراق

العذاري: القوات الأمنية والحشد ستواجه اي تدخل اجنبي في العراق

  |   عدد القراءات : 1887
العذاري: القوات الأمنية والحشد ستواجه اي تدخل اجنبي في العراق

اكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق الاستاذ ليث العذاري، في تصريح متلفز لبرنامج "سياسي الابعاد" الذي بث من على قناة العهد الفضائية ليلة امس، ان: 70% من العمليات ضد الأميركان نفذتها العصائب والكتائب بحسب اعتراف واشنطن، مبينا ان: أميركا هي راعية الإرهاب في العالم وترفع لواء الديمقراطية كذبا، واوضح ان: خبرات المقاومة جاهزة لابعد مدى لمواجهة الأميركان، وان جميع الخيارات متاحة لمواجهة التواجد العسكري الأميركي.

واشار السيد العذاري الى ان فصائل المقاومة على جهوزية عالية لمواجهة التواجد العسكري الأميركي، مضيفا ان: كل الشرائع تعطينا حق مواجهة القوات الأميركية، مؤكدا على ان: القوات الأمنية والحشد ستواجه اي تدخل اجنبي في العراق.

واضاف السيد العذاري ان: واشنطن كانت السبب الرئيسي في تشويه العملية السياسية، مبينا : انها اعترفت بوجود 6 الاف جندي أميركي في العراق.

وحول موقف الحكومة من زيارة ترامب قال العذاري: ان الحكومة تصرفت بحكمة ازاء زيارة ترامب للعراق، وقد ميزت هذه الزيارة بين من يعتز بهويته وبين من سكت وأيد.

وفي سياق متصل قال السيد ليث العذاري: ان جميع الحروب التي خاضها صدام كانت بدعم أميركا، مشيرا الى ان: أميركا تريد العودة من الشباك بعدما طردت من الباب.