| الامين العام | الشيخ الأمين قيس الخزعلي يستقبل وفداً من عشائر الجبور

الشيخ الأمين قيس الخزعلي يستقبل وفداً من عشائر الجبور

  |   عدد القراءات : 1577
الشيخ الأمين قيس الخزعلي يستقبل وفداً من عشائر الجبور

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي،  بمكتبه في النجف الاشرف اليوم السبت، الشيخ تكليف آل دانه شيخ عشيرة الجبور والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الواقع الزراعي الفقير الذي يعيشه الفلاح العراقي وما يواجهه من مصاعب كبيرة في هذه الفترات التي تعتبر شديدة وقاسية عليه، وتحديات وطنية تحتاج إلى دعم واهتمام حكومي.

وأكد الأمين العام على: ضرورة تأكيد الدولة لدعم الفلاح العراقي من خلال تمليك الاراضي للفلاحين، ودعم شراء المحاصيل الزراعية المزروعة وإيقاف الاستيراد الخارجي للمحاصيل التي تزرع في العراق.

كما أشاد سماحة الأمين العام: بالمواقف البطولية لعشائر الجبور في كل العراق من خلال تصديهم للزمر الإرهابية وموقفهم الداعم للحشد الشعبي والحكومة العراقية، والميزة الكبيرة التي تميز عشائر الجبور التي إتسمت بالاعتدال والوطنية.

من جهته شكر الشيخ تكليف آل دانه المواقف الوطنية لسماحة الأمين العام والشجاعة التي ابداها مع ابطال الحشد الشعبي أثناء التصدي لعصابات داعش الإجرامية، معولا على الدور السياسي البناء الذي تساهم به حركة عصائب أهل الحق وإصرار الحركة على جعل العراق بمصاف الدول الإنتاجية الكبيرة من خلال وقوفها الدائم مع كل شرائح المجتمع العراقي.