| البيانات الرسمية | حركة عصائب أهل الحق: تدين الجريمة البشعة التي ارتكبها النظام السعودي بحق الموالين لاهل البيت (موسع)

حركة عصائب أهل الحق: تدين الجريمة البشعة التي ارتكبها النظام السعودي بحق الموالين لاهل البيت (موسع)

  |   عدد القراءات : 168256
حركة عصائب أهل الحق: تدين الجريمة البشعة التي ارتكبها النظام السعودي بحق الموالين لاهل البيت (موسع)

ادانت حركة عصائب أهل الحق، الجريمة البشعة التي ارتكبها النظام السعودي بحق الموالين لاهل البيت (عليهم السلام)، وقالت الحركة في بيان لها، ان "النظام السعودي يكرس وحشيته واجرامه من جديد، بعد أن حاول تجميل صورته التي غلب عليها التوحش الطائفي من خلال اعدام 32 من ابناء القطيف المجاهدة، في تصرف لايمكن وصفه سوى انه دليل دامغ على ارهاب هذا النظام السعودي وعائلته المالكة".

مبينة انه" في الوقت الذين ندين هذه الجريمة البشعة بحق الموالين لاهل البيت عليهم السلام اقصى درجات الادانة والاستنكار والرفض، نطالب الامم المتحدة وجامعة الدول العربية والمنظمات الانسانية بالتدخل الفوري والعاجل لانقاذ المواطنين الابرياء في المملكة السعودية الذين ينتمون لمذهب اهل البيت عليهم السلام والذين لم يرتكبوا ذنباً ولاجرماً سوى التعبير عن رأيهم".

واشار البيان الى إن "النظام السعودي حاول أثناء المدة القصيرة  الماضية اجراء عمليات تجميلة لجرائمه إلا أنه لايستطيع أبداً أن يتجاوز عقليته الإرهابية التي تقتل الصحفيين وتقطعهم بالمناشير وتقتل الأطفال والنساء بالآلاف في اليمن المظلوم، وعقدته الطائفية في سجن الابرياء واعدامهم من أبناء مدينتي الاحساء والقطيف المظلومتين وكل الرافضين لنهجهم القمعي الاستبدادي".

 

نص البيان

 بسم الله الرحمن الرحيم

عاد النظام السعودي ليكرس وحشيته واجرامه من جديد بعد أن حاول تجميل صورته التي غلب عليها التوحش الطائفي من خلال اعدام 32 من ابناء القطيف المجاهدة في تصرف لايمكن وصفه سوى انه دليل دامغ على ارهاب هذا النظام السعودي وعائلته المالكة.

في الوقت الذين ندين هذه الجريمة البشعة بحق الموالين لاهل البيت عليهم السلام اقصى درجات الادانة والاستنكار والرفض، نطالب الامم المتحدة وجامعة الدول العربية والمنظمات الانسانية بالتدخل الفوري والعاجل لانقاذ المواطنين الابرياء في المملكة السعودية الذين ينتمون لمذهب اهل البيت عليهم السلام والذين لم يرتكبوا ذنباً ولاجرماً سوى التعبير عن رأيهم .

إن النظام السعودي حاول أثناء المدة القصيرة  الماضية اجراء عمليات تجميلة لجرائمه إلا أنه لايستطيع أبداً أن يتجاوز عقليته الإرهابية التي تقتل الصحفيين وتقطعهم بالمناشير وتقتل الأطفال والنساء بالآلاف في اليمن المظلوم، وعقدته الطائفية في سجن الابرياء واعدامهم من أبناء مدينتي الاحساء والقطيف المظلومتين وكل الرافضين لنهجهم القمعي الاستبدادي.

سنقف مع الاحرار والمظلومين في كل بقاع الارض وسنقف بالضد ضد أنظمة الاستبداد والعدوان والقتل مهما كانت ومهما تنوعت اشكالها.

الرحمة والغفران للشهداء جميعا الذين اعدموا ظلماً وعدواناً وسوء العاقبة وقرب الانهيار لكل الانظمة التي لاتفقه سوى لغة الدم والقتل.

                 حركة عصائب أهل الحق