| الامين العام | مؤكدا على توفير الدعم الكامل من قبل الحكومة لهذه الشريحة المنسية.. الشيخ الامين يشارك في مادبة افطار في دار الرشاد للمسنين في بغداد

مؤكدا على توفير الدعم الكامل من قبل الحكومة لهذه الشريحة المنسية.. الشيخ الامين يشارك في مادبة افطار في دار الرشاد للمسنين في بغداد

  |   عدد القراءات : 292
مؤكدا على توفير الدعم الكامل من قبل الحكومة لهذه الشريحة المنسية.. الشيخ الامين يشارك في مادبة افطار في دار الرشاد للمسنين في بغداد

شارك الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي اليوم السبت، وجبة إفطار رمضانية مع مجموعة من المسنين النزلاء في دار الرشاد لرعاية المسنين في بغداد.

واستمع سماحة الشيخ الأمين الى معاناة هذه الشريحة المبتلاة بالهجران والنكران، وشاركهم همومهم ووقف عند اهم احتياجاتهم ومتطلباتهم البسيطة، التي من الممكن ان ترفع ولو جزء بسيط من الحيف الذي يعيشونه يوميا بسبب نكران الجميل الذين تسببوا به المقربون إليهم.

واكد سماحته على ضرورة توفير الدعم الكامل من قبل الحكومة والمسؤولين عن هذا الملف، لتهيئة كل ما يحتاجونه في هذه الدار من مستلزمات وراعية طبية وخدمية.

واكد الشيخ الأمين على: ضرورة التركيز على الروابط المجتمعية العائلية من قبل المؤسسة الدينية والملف المجتمعي الحكومي وتسليط الضوء ومعالجة مشاكل عقوق الوالدين، التي بدأت تنتشر بين بعض العراقيين رغم اشارة كل الكتب السماوية والاحاديث النبوية الشريفة وروايات اهل البيت سلام الله عليهم على ضرورة احترام وخدمة الإباء والامهات، الذين سهروا وبذلوا وبكل ما يستطيعون من اجل أبنائهم وتحملوا كل أنواع الألم والسهر من اجل رعاية أبنائهم.

وفي نهاية اللقاء شكر النزلاء وإدارة الدار سماحة الأمين العام على هذه المبادرة الكريمة التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوبهم.