| المكتب السياسي | الاخبار السياسية | العذاري: لن يخيفنا جيش النعام الذي يضع رأسه في التراب حينما كان يواجه رجال المقاومة

العذاري: لن يخيفنا جيش النعام الذي يضع رأسه في التراب حينما كان يواجه رجال المقاومة

  |   عدد القراءات : 1465
العذاري: لن يخيفنا جيش النعام الذي يضع رأسه في التراب حينما كان يواجه رجال المقاومة

اتهم الناطق باسم كتلة صادقون النيابية السيد ليث العذاري، "واشنطن بمحاولة تأزيم المواقف لهدف جر بغداد وزجها في صراعات المنطقة"، محذراً "الإدارة الأميركية من محاولة استهداف رموز العراق الوطنية".

وقال العذاري في حديث صحفي، إن "السيادة العراقية لن تسمح بجعل البلاد منطلقاً للاعتداء على الدول الاخرى سواء من الجانب الأميركي او الإيراني".

واعتبر العذاري تصريحات الرئيس الامريكي بمراقبة دول الجوار من الأراضي العراقية وشن هجمات منها، "ليست إلا محاولة لتصعيد المواقف وجر العراق الى مربع الصراعات"، رافضا "سياسة اميركا بفرض الحصار على الشعب الإيراني".

وبشان احتمالية مهاجمة الادارة الاميركية للفصائل المسلحة المتهمة بالارتباط مع ايران، حذر العذاري من "محاولة استهداف الرموز الوطنية في العراق"، مؤكدا أن هذه الخطوة ستفتح ابواب جهنم على اميركا.

وقال العذاري "على الذين يحاولون استهدافنا، ان يعيدوا شريط الذاكرة الى الوراء ويتذكروا كيف لقناهم درساً لن ينسوه واخرجناهم تحت ضربات المقاومة"، في اشارة الى اميركا.

وختم العذاري حديثه بالقول: "لن يخيفنا جيش النعام الاميركي الذي يضع رأسه في التراب حينما كان يواجه رجال المقاومة من الشعب العراقي".