| الامين العام | الشيخ الأمين يشارك في تشييع الشهيد القائد وسام العلياوي ويؤكد : ثأر وسام العلياوي برقبة أمريكا وإسرائيل

الشيخ الأمين يشارك في تشييع الشهيد القائد وسام العلياوي ويؤكد : ثأر وسام العلياوي برقبة أمريكا وإسرائيل

  |   عدد القراءات : 546
الشيخ الأمين يشارك في تشييع الشهيد القائد وسام العلياوي ويؤكد : ثأر وسام العلياوي برقبة أمريكا وإسرائيل

شارك الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي صباح اليوم السبت في مراسيم تشييع جثامين الشهيد القائد أبو جعفر وسام العلياوي وأخيه وبحضور سياسيين وقادة من الحشد الشعبي من مقر الأمانة العامة لحركة عصائب أهل الحق في بغداد وسط حضور شعبي غفير .

 وأكد سماحة الشيخ الخزعلي في تصريح له خلال التشييع : أننا لن نسمح بذهاب البلد إلى الهاوية ودم الشهيد العلياوي برقبة أمريكا وإسرائيل وسنقتص منهم ، أما أؤلئك المتوحشون فإنهم سيتم الإقتصاص منهم بالقانون .

 وأشار الشيخ الخزعلي إلى أن الشهيد وسام العلياوي شارك بكل المعارك ضد الإحتلال والإرهاب وحقق الإنتصارات العظيمة ضد زمرة "داعش" التكفيرية . وأن دماءه كشفت حجم الفتنة وطبيعة المؤامرة المراد للعراقيين أن يتورطوا بها وهو ما لن يحصل إطلاقاً .

 وخاطب الشيخ الخزعلي والدة الشهيد العلياوي التي حضرت التشييع وطالبته بالثأر من الجناة الجبناء بالقول : أبشري ، ثأره برقبتي ورقبة كل ابناء الحشد الشعبي بل برقبة كل العراقيين الشرفاء.

 يذكر أن مجموعة مندسة في محافظة ميسان قامت أمس الجمعة بالهجوم على مقر مكتب حركة عصائب أهل الحق حيث يتواجد الشهيد العلياوي وألقوا على المكتب القنابل اليدوية مما أدى إلى جرحه وبعد نقله بالإسعاف إلى المستشفى تم تتبعهم وإخراجهم من الإسعاف وقتلهم ثم التمثيل بجثثهم الطاهرة .