مؤسسة الشهداء تشارك في معرض “مستبشرون أنكم مع الحسين”

تغيير اللون

شاركت مؤسسة الشهداء لحركة عصائب أهل الحق في افتتاح معرض لشهداء الحشد الشعبي على أرض مركز بدر الثقافي الاسلامي وتحت شعار  (مستبشرون أنكم مع الحسين) الذي يحاكي مفهوم الجهاد والشهادة.
وافتتحت مراسيم الإفتتاح بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ حامد الدراجي، ومن ثم تم عزف النشيد الوطني، بعدها ألقى السيد الحاج المجاهد أبو جعفر الدراجي مدير مركز بدر الثقافي الاسلامي كلمة أشاد فيها بتضحيات أبنائنا من الحشد الشعبي المبارك الذين لبوا نداء المرجعية الدينية لحماية العراق أرضاً وشعباً من دنس العصابات الإرهابية التكفيرية. حيث توج الحشد الشعبي المبارك تضحياته وجهوده بطرد تلك العصابات التكفيرية وتحرير آخر شبر من الوطن من براثن تلك العصابات المجرمة.

بعدها تفضل السيد أبو حسن العامري رئيس قائمة الفتح النيابية الأمين العام لمنظمة بدر بإلقاء كلمة وضح فيها الأخطار الكبيرة التي يواجهها البلد في ظل الأوضاع الراهنة، والإحتجاجات التي تحاول بعض القوى الخارجية الالتفاف عليها واستغلالها من أجل تنفيذ مخططاتها المشبوهة، منوهاً إلى ضرورة الإلتزام بتوجيهات المرجعية الدينية للخروج من هذه الأوضاع بالنصر الأكيد إن شاءالله.
وبعدها كلمة لجنة المعرض ألقتها الدكتورة سوزان زين المستشارة الثقافية والإعلامية لمركز بدر الثقافي الإسلامي، وقالت أن معرض *مستبشرون أنكم مع الحسين* من بدايته إلى نهايته سلسلة من الجماليات والكمالات وأهمها كمالات الشهادة..يحاكي أشخاص تعمقوا في واقع كربلاء وفي محبة الإمام الحسين(ع)،بالمختصر هو صناعة فن الروح.

 حيث تم استقبال جمع غفير من الضيوف وعوائل الشهداء للإطلاع على أقسام المعرض التي تضمنت صور شهداء أبطال المقاومة لحركة عصائب أهل الحق والإصدارات الخاصة بتشييع الشهداء, وكذلك تم عرض كتاب ثامن سما لشاعر المقاومة علي رشم.

 اضافة الى صور شهداء مركز بدر الثقافي الاسلامي, ومقتنياتهم إضافة إلى شهداء عدد من فصائل المقاومة.

وفي الختام تم تقديم كتاب شكر وتقدير الى مؤسسة الشهداء لدورهم الفعال في أنجاح معرض (مستبشرون أنكم مع الحسين).

قد يعجبك ايضا