الأمين العام لحركة أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي يلتقي شيوخ ووجهاء مدينة الصدر

 

التواصلُ البنّاءُ مع المواطنين رجالِ دينٍ وشيوخِ عشائرَ ومثقفينَ وبقيةِ شرائحِ الشعبِ امرٌ دأبت عليه حركةُ اهلِ الحق تعزيزاً لدورِها البنّاءِ في دعمِ الوحدةِ الوطنيةِ والتأكيدِ على المشتركاتِ في مواجهةِ التحديات .

وضمنَ هذا السياق التقى الامينِ العام لحركةِ اهلِ الحق سماحةُ الشيخ قيس الخزعلي وفداً من شيوخ ِعشائرَ ووجهاءِ مدينةِ الصدر ِفي مقرِ الامانةِ العامةِ لأهلِ الحق في محافظةِ النجفِ الاشرف .

وجرى خلالَ اللقاءِ بحثُ سُبلِ تفعيلِ وتعميمِ مبادئ ِمبادرةِ السلمِ الاجتماعي التي طرحتها حركة ُاهلِ الحق فضلاً عن توقيعِ وثيقةِ الشرفِ لتحقيقِ التعايش ِالسلمي بين ابناءِ العراق والتي تؤكدُ على مواجهةِ التحدياتِ ومكافحةِ التطرفِ ودعمِ الاجهزةِ الامنية ِفي حربِها ضد المجاميعِ الارهابية .

وتطرقَ الاجتماعُ الى ملفي الامنِ والخدماتِ في مدينةِ الصدر وعبّرَ شيوخُ العشائرِ ووجهاءُ المدينةِ عن رغبتِهم بمنعِ تأثير ِالخلافاتِ السياسية على الوضعِ الامني فيها وهي رغبةٌ لاقت تأييداً من سماحةِ الامينِ العام لحركةِ اهلِ الحق وتأكيداً على وجوبِ رصِ الصفوفِ لمنعِ اي ِمحاولةٍ لإثارةِ الفتنةِ التي تستهدف ضربَ السلمِ المجتمعي . 


 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: