الأمين العام لحركة أهل الحق يستقبل وفد رابطة المهندسين العراقيين

 

إستقبل الأمين العام للمقاومة الإسلامية حركة أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه بالأمانة العامة وفد “رابطة المهندسين العراقيين” .
وقدم الوفد الذي ضم نخبة من المهندسين بمختلف الإختصاصات خلال الزيارة دراسة ميدانية للواقع العلمي والتقني في العراق عموماً مع إنطباعهم العام عن السياسات الحكومية في المجالات الهندسية وما يتم إنجازه من مشاريع وخدمات .
كما بين الوفد جانباً من جهوده في تقديم الخدمات العلمية والإستشارية الرصينة للمشاريع الهندسية وفي مقدمها المشاريع الكهربائية .
فيما عبر الوفد عن إعتزازه الكبير بسماحة الأمين العام والمواقف الصادقة لحركة أهل الحق على الصعيد الوطني والإنساني .
من جهته رحب سماحة الأمين العام الشيخ قيس الخزعلي بالوفد مؤكداً أن الشعب العراقي يتميز عن باقي شعوب العالم بثلاث صفات هي : الشجاعة والإيمان والذكاء ، والصفة الأخيرة أكدتها إحدى الدراسات العلمية مؤخراً .
وأضاف سماحته إننا بحاجة لزرع الثقة في نفوس أبناء الشعب وخصوصاً كفاءاته وأن نحذر من محاولات أعداء العراق التي تسعى إلى تثبيط الهمم وزرع اليأس وإشاعة شعور الدونية الذي من شأنه التأثير على الثقة بالنفس .
وإن أهم خطوة للتغيير هي أن تحصل لدينا ثقة بأنفسنا وبقدراتنا ، كما أن مطلب التغيير يجب أن يكون مطلباً جماهيرياً ومطلب الكثرة والأغلبية .
وأعرب سماحة الأمين عن أمله بأن يكون للحركة دور وتأثير واضح وإيجابي في الواقع السياسي العراقي في المستقبل من خلال المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة . موجهاً في الوقت ذاته دعوة للكفاءات العلمية الشابة للتصدي للإنتخابات من خلال إختيار ممثل عنهم يحقق طموحاتهم في رفع وتطوير المستوى العلمي في العراق .

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: