فاضل الفتلاوي: يحدد موعد كشف اسماء الكابينة الجديدة وطرحها للاعلام

كشف النائب عن كتلة الصادقون فاضل الفتلاوي، الاحد (23، شباط 2020)، عن اجتماع رئيس الوزراء المكلف، محمد توفيق علاوي، مع القوى السياسية مساء اليوم في المنطقة الخضراء، مبيناً أن اسماء المرشحين ستطرح للإعلام بعد تقديمها للقوى السياسية.

وقال الفتلاوي في حديث صحفي إن “رئيس الوزراء المكلف، محمد توفيق علاوي، سيعقد مساء اليوم، اجتماعاً مع القوى السياسية واعضاء مجلس النواب، في المنطقة الخضراء، بالأمانة العامة لمجلس الوزراء او مقر الضيافة، لتقديم اسماء المرشحين ومناقشة الكتل السياسية بشأن تشكيل الحكومة”، مبيناً أن “الأسماء ستطرح للإعلام بعد تقديمها للكتل السياسية وأعضاء مجلس النواب”.

وبين، أن “القوى السنية والكردية، لحد هذه اللحظة لديها تحفظات من تشكيل حكومة محمد توفيق علاوي، ولكن رئيس الوزراء المكلف قدم دعوة حضور الاجتماع لجميع القوى السياسية من اجل الاستعداد لعملية التصويت على تشكيل الحكومة”.

واكد، أن “جلسة مجلس النواب، ستعقد هذا الاسبوع في كل الاحول، وفي حالة عدم انعقادها ربما تكون نهاية الاسبوع الحالي”، مشددا على ” ضرورة حضور كل الكتل السياسية من أجل مصلحة الجميع في الدخول في المناقشات والحوارات لدعم حكومة علاوي”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: