الشيخ الامين: يقدم مبادرة لمواجهة فيروس كورونا ويوجه طلباً لكوادر العصائب ونواب الفتح والصادقون

قدم الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ، قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، مبادرة لمواجهة فيروس كورونا في البلاد ، فيما وجه طلباً لتظيمات الحركة ونواب الفتح وكتلة الصادقون والمحبين بشانها.

وكتب الشخ الخزعلي في تغريدة له على عبر منصة “تويتر” ما نصه، “نظرا لما يعانيه شعبنا الكريم من وضع خاص نتيجة تهديد انتشار وباء كورونا وما فرضه من ظروف معيشية صعبة شملت شرائح كبيرة من مجتمعنا، اعتقد ان الواجب علينا ان نبذل كل جهدنا لتحقيق التكافل الاجتماعي فيما بيننا ويعين بعضنا الاخر لحين تجاوز هذه الازمة باقل الخسائر الممكنة”.

وأضاف الشيخ الخزعلي، “انطلاقا من قوله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوی) ندعو كافة كوادر وتنظيمات وجماهير الحركة بل كل المحبين وابتداءً من شخص الأمين العام وكل حسب قدرته وامكانياته على أن الجهد الطوعي هو القدر المتيقن الذي يستطيع أي شخص القيام به وهو ليس بشيء قليل ضمن الافكار التالية: التعاون مع مؤسسات الدولة ومن ضمنها الحشد الشعبي وكذلك الشركات والمؤسسات الخاصة لتجهيز مستشفيات ميدانية لعلاج المصابين او اماكن الحجر المشتبه باصابتهم”.

وطالب الخزعلي، “من اعضاء تحالف الفتح عموما وكتلة صادقون خصوصا التبرع بجزء من رواتبهم للعوائل التي لا يوجد لها معيل، او انها تعتمد في معيشتها على الأجور اليومية والان تضررت بسبب اجراءات حظر التجوال والاسباب الاخرى”، مطالبا “كل تنظيمات الحركة القيام بحملة تطوعية بالتنسيق مع دوائر الصحة والجهات الأخرى المعنية في تقديم الجهد في المشاركة في حملات التطهير والتعقيم وما شابه من جهود بشرية توجد حاجة اليها او نقص في المتصدين لها”.

وختم الشيخ تغريته، “في الختام اوجه كلامي الى كل ابناء شعبنا المعروف بجوده بل هو اكرم شعوب العالم بالقيام جميعا بما يستطيعون القيام به من معونة لأقاربهم واصدقائهم وجيرانهم وكل حسب استطاعته وقدرته”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: