الأمين العام الشيخ الخزعلي يكرم مجموعة من شباب أهالي البياع لدورهم في إلقاء القبض على عناصر تكفيرية

 

المكتب الإعلامي / أحمد المؤمن

الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي  يكرم  اليوم السبت مجموعة من شباب اهالي البياع في احباط محاولة لتفجير سيارة مفخخة.

فيما أوضح سماحته أن ما يحصل هو ضريبة يدفعها أبناء الشعب العراقي بسبب ولاءهم وحبهم الصادق لأهل البيت “عليهم السلام” وهم مع ذلك يتشرفون ببذل هذه الضريبة رغم دمويتها وما فيها من تضحيات .

وأشاد سماحته بيقظة وشجاعة أهالي البياع في التصدي للجماعات التكفيرية الإجرامية مُشدداً على ضرورة تفعيل العلاقات العشائرية من أجل تشخيص العناصر المشبوهة والعمل على منعهم من تنفيذ مآربهم الإجرامية .

وذكّر سماحته إلى أن التضحيات الشجاعة لهؤلاء الشباب من أهالي البياع هي محط إعتزاز وإفتخار ذلك أنهم كانوا يعلمون جيداً بأن السيارة المفخخة التي تم إبطالها وإبعاد الناس عنها كان من الممكن أن تنفجر أمامهم في أي لحظة ولكنهم مع ذلك تصدو لإبعادها وإبطال مفعولها . وهؤلاء الشباب من حق أي بلد أن يفتخر بهم وبشجاعتهم وتضحيتهم .

وقال سماحته : قدرنا أن نعيش في هذه الظروف والإبتلاءات الصعبة وهي بالحقيقة شكل من أشكال التربية لأبناء العراق الذين بفضل وعيهم وشجاعتهم نعيش حالة الإفتخار والإعتزاز .

وأكد سماحته على ضرورة الدعم الكامل والتعاون مع قوات وأجهزة الجيش والشرطة في جهوده في الحرب على الجماعات التكفيرية الإجرامية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: