السيد الطباطبائي: النوايا الأمريكية خبيثة لا تريد سوى الشر وخروج قواتها جاء ببركة دماء الشهداء وجراحات المجاهدين

أكد سماحة السيد محمد الطباطبائي نائب أمين العام لحركة عصائب أهل الحق اليوم الأحد في لقاء إعلامي على مجموعة من النقاط حول خروج القوات الأمريكية جاء فيها :

⚫️أبارك لجميع مجاهدي الحشد الشعبي المقدس والمقاومة الإسلامية إنسحاب نسبة كبيرة من القوات الأمريكية من قواعدها في العراق وخروجها منه .

⚫️ ببركة دماء وجراحات المقاومة وصمود المقاومين على أرض العراق خرجت هذه القوات تلاحقها اللعنات وعار الهزيمة في أرض العراق .

⚫️ نحن الآن نزداد صموداً وعقيدة مصداقاً لقوله تعالى (وأعدوا لهم ما إستطعتم من قوة ورباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم ..) .

⚫️ النوايا الأمريكية هي نوايا خبيثة لا تريد سوى الشر بالعراق بدليل ما قامت به من جريمة إغتيال القائدين الشهيدين سليماني والمهندس .

⚫️ الضربات والإعتداءات الأمريكية لم تزيدنا إلا عزيمة وإصرار وقد رأينا الإنتصارات كيف تتحقق يوماً بعد يوم على أيدي أبطال المقاومة الإسلامية وإن شاء الله نسمع بالمزيد من الإنتصارات تلو الإنتصارات في أرض لبنان والبحرين واليمن وكل بلدان الأمة الإسلامية خصوصاً بعد ما سمعناه مؤخراً في كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله من أن تسليم الراية في عصر الظهور سيكون من السيد القائد سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي دام ظله الوارف جعله الله ذخراً للإسلام والمسلمين .

⚫️ ندعو ونؤكد على أهمية إستمرار الجهود المباركة في تعفير وتعقيم المناطق كافة للوقاية من وباء الكورونا .

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: