الربيعي: الارادة العراقية ستنتصر حتماً والمحتل ضعيف

اكد المتحدث باسم المكتب السياسي لعصائب اهل الحق محمود الربيعي، الثلاثاء، أن الارادة العراقية ستنتصر حتماً، مشيرا إلى ان انسحاب الاميركان من بعض القواعد دليل على الضعف.

وقال الربيعي في حديث لـ”العهد”، إن “الصراع بين العراق وامريكا مستمر مادام المشروع الامريكي في العراق يحاول فرض نفسه على العراقيين”، مبينا ان “الارادة العراقية انتصرت من خلال التصويت على انسحاب القوات الاجنبية من العراق والرفض الكبير لوجود الامريكان وهذا ما يعرفه الاخير جيدا”.

واضاف: “اليوم هناك حديث عن انسحاب القوات الامريكية من بعض القواعد وانتقال بعضها الى قواعد اخرى وهو دليل على قوة الضربات التي تتلقاها امريكا”، مردفا: “نقول للامريكان انسحبتم سابقا من العراق واليوم تعيدون الكرة وهذا دليل على ضعفكم”.

وتابع، أن “معلومات وصلت عن نصب منظومة باتريوت وهذا دليل على خوف القوات الامريكية”، مبينا ان “نشر منظومة باتريوت الامريكية يؤكد رغبة واشنطن في البقاء أطول مدة”.

واكد ان “القوات الاميركية تدرك ان القوة التي كانت تقاوم سابقا كانت قليلة وليست بمستوى اليوم، فاليوم لدينا جيش قوي وشرطة اتحادية قوية ولدينا حشد شعبي ونمتلك الامكانية لدلفاع عن ارضنا ونؤمن بقواتنا الامنية”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: