الأمين العام الشيخ قيس الخزعلي خلال لقاءه مرشحات قائمة (الصادقون) الإنتخابية

 

يا نساء المقاومة لستُن كأحد من النساء .. والمرأة العراقية تتصف بالشجاعة والإيمان

 

المكتب الإعلامي / أحمد المؤمن

 

إلتقى الأمين العام الشيخ قيس الخزعلي مرشحات قائمة (الصادقون) الإنتخابية التابعة للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق .

وجرى خلال اللقاء الذي جرى في النجف الأشرف إستعراض الأفكار الكفيلة بتطوير وتسريع أداء قائمة الصادقون الإنتخابية وإمكانية تقديم عرض أفضل للناخب العراقي من خلال إيصال صوت المرشحات إلى الشرائح والفئات المستهدفة .

وقال سماحة الشيخ قيس الخزعلي في كلمته خلال اللقاء : أنا من الناس الذي يؤمنون بوجود فرق بين معنى (المرأة) و(الأنثى) ، كما يوجد فرق بين معنى (الرجل) و(الذكر) لأن المعنى الأول معنوي والثاني ذو صفة بايلوجية . وفي الآيات القرآنية نجد هذا المعنى واضحاً ، وما نأمله أن تكون هذه المعاني القرآنية موجودة في نساءنا .

فيما أعرب سماحته عن سعادته بهذا اللقاء قائلاً : أنا سعيد بهذا اللقاء الذي كشف عن إمكانيات وكفاءات من شأنها أن تساهم في رفع مستوى المرأة العراقية بما يليق بها وبإنتماءها إلى سيدة نساء العالمين “ع” والسيدة زينب “ع” . 

وأشار سماحته إلى أنه إطلع على نماذج نسائية في المجتمع المسلم مثل النموذج اللبناني والإيراني وأنه يحبذ النموذج اللبناني كونه يلمس فيه العلاقة المتوازنة بين الرجل والمرأة .

وخاطب سماحته المرشحات الحضور : يا نساء المقاومة لستن كأحد من النساء ، والمرأة المقاومة كان لها دور حيوي ومؤثر خلال عمل المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق إتصف بالجرأة والشجاعة والإيمان .

فيما إستمع سماحة الشيخ قيس الخزعلي وأعضاء اللجان المشرفة على القائمة الإنتخابية لمداخلات المرشحات وما لديهن من ملاحظات حول أداء وطبيعة عمل الماكنة الإنتخابية لقائمة الصادقون وإستعداداتها وبما يتناسب مع حجم التحدي الكبير في المنافسة الإنتخابية القادمة .

فيما حضر اللقاء الذي عُقد في النجف الأشرف أعضاء من شورى المقاومة الإسلامية ورؤساء اللجان الإنتخابية المشرفة على قائمة الصادقون


 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: