محمد البلداوي: يوضح تحركات الإرهابيين ويحدد المحافظات والمناطق المستهدفة

أوضح النائب عن كتلة الصادقون محمد البلداوي ، ان الإرهابيين يسعون للسيطرة على بعض الخطوط الممتدة مابين بغداد والانبار وصلاح الدين وديالى وكركوك، محذرا من نشاط تلك المجاميع في المناطق المذكورة.

وقال البلداوي في تصريح صحفي ان “الأيام الأخيرة شهدت ارتفاعا في وتيرة العمليات الإرهابية وجاء ذلك بتأثير من قبل بعض السياسيين، حيث يسعى الإرهابيين الى عمليات اكبر وما قاموا به مؤخرا هدفه كسر الاطواق في بعض المحافظات وخاصة المثلث مابين صلاح الدين وديالى وكركوك”.

وأضاف ان “منطقة جنوب صلاح الدين وشمال بغداد في الطارمية والمشاهدة باتجاه صحراء الانبار تمثل مناطق ساخنة، وكذلك حوض ديالى والنهر المقابل لناحية يثرب وصولا الى السهل الذي يربط شمال بغداد وصولا الى كركوك، تعد كلها مناطق امتداد للعناصر الإرهابية”.

وبين ان “خمسة محافظات وهي بغداد وديالى والانبار وصلاح الدين وكركوك ترتبط بحلقة واحدة تمثل امتدادا للإرهابيين، حيث القى عناصر داعش الاجرامي جل اهتماماهم وعملياتهم الاجرامية في هذه المناطق، حيث بدأت عملياتهم من القوس الذي يربط مناطق صحراء الانبار وصلاح الدين وصولا الى سامراء والدور ليكتمل لديهم الخط الذي يسعون للسيطرة عليه وصولا الى تلال حمرين”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: