حركة عصائب أهل الحق: مجموعة mbc مازالت مستمرة في نشر الابتذال وإشاعة الفساد والمهندس رمز وعز لكل أحرار العالم

أستنكرت حركة عصائب اهل الحق التعدي السافر الذي قامت به قناة “mbc” السعودية بتجاوز جميع الأعراف الأخلاقية بحق قائد الانتصار الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس (رضوان الله عليه) حين اتهمته بالإرهاب.

ودعت الحركة في بيان اصدره مكتبها الاعلامي، اليوم الجمعة، الجهات المعنية، باتخاذ الإجراءات المناسبة لإيقاف هذه الممارسات اللاأخلاقية للقناة، وغلق جميع مكاتبها في العراق
مؤكدة، إن الحاج أبو مهدي المهندس وجميع الشهداء هم رمز وعز لكل أحرار العالم، ومهما حاولت فضائيات الفتنة والجهات التي توجه من خلالها الإساءة لهم، لم ولن يستطيعوا المساس بمكانتهم.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

“لَقَدِ ابْتَغَوُا الْفِتْنَةَ مِن قَبْلُ وَقَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ حَتَّىٰ جَاءَ الْحَقُّ وَظَهَرَ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَارِهُون”

يستنكر المكتب الإعلامي لحركة عصائب أهل الحق ما قامت به قناة “mbc” السعودية بتجاوز جميع الأعراف الأخلاقية بتعدٍ سافر بحق قائد الانتصار الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس (رضوان الله عليه) حين اتهمته بالإرهاب.

هذه المحطة ومجموعة mbc مازالت مستمرة في نشر الابتذال وإشاعة الفساد، والغرق في مستنقع التحريض والطائفية نحو البلدان المسلمة، وهذا مايثبت الحقد الأعمى لمن يحرك هذه القناة.

لذا ندعو الجهات المعنية، باتخاذ الإجراءات المناسبة لإيقاف هذه الممارسات اللاأخلاقية، وغلق جميع مكاتبها في العراق.

إن الحاج أبو مهدي المهندس وجميع الشهداء هم رمز وعز لكل أحرار العالم، ومهما حاولت فضائيات الفتنة والجهات التي توجه من خلالها الإساءة لهم، لم ولن يستطيعوا المساس بمكانتهم.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: