الشيخ الأمين يصدر بيانا من تسعة نقاط بشأن قصف البعثات الدبلوماسية

اصدر الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاحد، بيانا من ٩ نقاط حول موضوع قصف البعثات الدبلوماسية بالعراق.

وقال سماحته في البيان انه “لا يوجد في العراق موضوع اسمه استهداف الهيئات الدبلوماسية والثقافية وانما الموجود استهداف سفارة الولايات المتحدة الامريكية تحديدا وهذا كما هو معلوم له اسبابه المعروفة اما باقي الهيئات الدبلوماسية فانها تمارس عملها بشكل طبيعي دون ان يعتدي عليها احد”.

واضاف سماحته ان “القوات العسكرية الكبيرة والأسلحة المتوسطة والثقيلة والضخمة الموجودة فيها يجعل محيط هذه السفارة بمثابة معسكر او ثكنات عسكرية يمكن ان تستخدم في توجيه تهديد للقوى السياسية كما ان استمرار تواجدها يعرض امن العاصمة بغداد للخطر”.

وتابع الخزعلي ان “التجسسي الذي تقوم به هذه السفارة مع هذا العدد الكبير من موظفي اجهزة الاستخبارات والمخابرات الامريكية الذي لا يوجد له مثيل في اي دولة اخرى وكذلك عمليات التجنيد المستمرة التي كانت تقوم بها هذه السفارة من خلال اللقاءات المباشرة مع قادة الأجهزة الامنية وكبار ضباط الامن والدفاع.

واوضح سماحته ان “الدور التخريبي الذي تقوم به هذه السفارة للثقافة القيم والعادات والتقاليد العراقية الاصيلة للمجتمع والعائلة والفرد وخصوصا الشباب العراقي، هو اخطر من الدور العسكري والامني والتجسسي الذي تقوم به مثل اشاعة الانحلال والفساد والشذوذ الجنسي وما خفي كان اعظم مما يجعل كذلك اعتبارها وجودا دبلوماسيا محل نظر كذلك”.

ادناه صور البيان:

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: