الصادقون النيابية بشان احداث كربلاء: فئة منحرفة تجاوزت كل الخطوط الحمراء وانتهاك قدسية الزيارة الاربعينية

اصدرت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الثلاثاء، بيانا بشان ما حصل من احداث في محافظة كربلاء المقدسة تزامنا مع زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وقالت الكتلة ان ما حصل تصعيد خطير من قبل فئة ضالة منحرفة تجاوزت جميع الخطوط الحمراء وانتهكت قدسية الزيارة الأربعينية التي تهوى إليها افئدة الأحرار وذلك من اجل ايجاد الفتنة بين ابناء المذهب الواحد.

ادناه نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

في تصعيد خطير تجاوز كل الخطوط الحمراء قامت فئة ضالة منحرفة اليوم بانتهاك حرمة وقدسية الزيارة الأربعينية التي تهوى إليها الأفئدة الأحرار وتحظى باهتمام كل العالم محاولين إيجاد الفتنة بين أبناء المذهب الواحد بدفع ودعم خارجي انتقاماً لمشاريعهم الإجرامية والتكفيرية التي فشلت وانهزمت بفضل بطولات وتضحيات أبناء علي والحسين عليهما السلام والتي لم تنل منهم الآف العمليات الانتحارية والسيارات المفخخة وتفجير المراقد والمساجد والأسواق وليرفعوا عاليا في سماء النصر والشموخ راية الحشد العلوي الحسيني.
اليوم باسم المطالب والحقوق يريدون الإنتقام من المقدسات والرموز والانتصار ولكن وعي وحكمة وصبر أبناء علي والحسين عليهما السلام يفوت الفرصة على الأعداء حتى يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود لأبناء الشعب وينفضح أمر هذه الفئة التي تريد أن تستغل المطالب المشروعة والمحقة لأبناء الشعب لتمرير أجندات التقسيم والاقتتال الداخلي.
على المجتمع أن يقف بكل قوة وحزم خلف الأجهزة الأمنية والتصدي المشترك لهذه الأفعال المشينة وأن يعلو صوت عشائرنا الغيورة الأصيلة للوقوف بوجه هؤلاء وتصرفاتهم الدخيلة على عاداتنا وتقاليدنا.
نسأل الله أن يحفظ شعبنا الأبي ومقدساتنا ويرد كيد ومكر الأعداء ويدفع عنا السوء والبلاء.

كتلة الصادقون النيابية
6/10/2020

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: