الصادقون تنفي تصريحا نسب لأحد اعضائها حول مقترح تخفيض رواتب منتسبي الاجهزة الامنية

نفى المكتب الإعلامي لكتلة الصادقون، التصريحات المنسوبة للنائب عن الكتلة الدكتور أحمد الكناني، حول تقديمه (مقترحاً للبرلمان يتضمن تخفيض رواتب منتسبي الاجهزة الامنية والدفاع والداخلية لتكون متقاربة من رواتب منتسبي الوزارات الاخرى) والذي تداوله بعض المواقع الإلكترونية والذي ينسبون فيه تصريحاً مزيفاً للكناني.

وقال المكتب في بيان أن “هذا الأسلوب الرخيص في التسقيط لن يعرقل مسيرة كتلة الصادقون ولن يثنيها عن فضح الفاسدين وسراق المال العام”.

واضاف البيان “في الوقت الذي تواصل فيه كتلة الصادقون عملها البرلماني قام بعض الفاشلين بتداول منشور في غاية الغباء والسخف ينسبون فيه تصريحاً زائفاً للنائب احمد الكناني (تقديمه مقترحاً للبرلمان يتضمن تخفيض رواتب منتسبي الاجهزة الامنية والدفاع والداخلية لتكون متقاربة من رواتب منتسبي الوزارات الاخرى.)، علماً بأن هؤلاء الفاشلين سبق لهم وأن نشروا العديد من المنشورات التي تهدف إلى تسقيط نواب الكتلة”.

وتابع البيان “لقد أكدنا مرارا ونؤكد اليوم، أن هذه المنشورات الغبية تعبر عن سذاجة وغباء الأشخاص الفارغين الذين نشروها وتداولوها، ونقول لهذه الأصوات التي تنهق بهذا الهراء: ساحتكم الوحيدة هي مواقع التواصل وساحتنا كل شبر من أرض الوطن وفي النهاية لايصح إلا الصحيح”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: