السيد الطباطبائي يعلن استعداد أهل الحق ونواب الصادقون لتلبية جميع ما يحتاجه أهالي نينوى

أكد نائب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق السيد محمد الطباطبائي، الاثنين، استعداد الحركة ونواب كتلة الصادقون النيابية التام لتلبية جميع ما يحتاجه أهالي نينوى.

وقال السيد الطباطبائي في كلمته خلال مؤتمر “نخب وكفاءات محافظة نينوى” بحضور بحضور نواب كتلة الصادقون النيابية، إن “محافظة نينوى أضافت الكثير للحضارة الانسانية في العديد من المجالات، وتتعايش فيها كل الوان الطيف العراقي”.

وأضاف :”نعيش هذه الايام ذكرى فرحة الانتصار العراقي الكبير المؤزر الذي تحقق بالدماء الطاهرة التي روت بها أجساد جثامين الشهداء”، مبيناً أن “المحافظة استجابت لفتوى المرجعية الدينية التي هي صمام امان للعراق والعراقيين”.

وأوضح السيد الطباطبائي، :”نبارك لأهلنا الذكرى العطرة ونحيي قواتنا الباسلة من جيش وشرطة وحشد شعبي مقدس ومكافحة ارهاب ومن كل الاحرار الذين تطوعوا للدفاع وقدموا اروع صور الفداء والعطاء وتمكنوا من انجاز التحرير بالتعاون والتكاتف والانسجام العالي لثلاثة اعوام، في الوقت الذي كانت تتحدث فيه الادارة الامريكية عن 30 عاما يحتاجها العراق للتخلص من داعش”.

وأكد، أن “النصر الكبير يستدعي منا ان نضعه دائما بين عيوننا ونحن نحاول ان نبني دولتنا ونعيد اعمار مدننا المحررة والمتضررة التي عانت طويلاً، لتنهض المدينة لا بد من الاخلاص والايثار”.

وأعرب السيد الطباطبائي، عن “استعداد الحركة من خلال كتلة الصادقون والفتح، والحشد الشعبي المقدس المتواجدين في المحافظة، لبذل كل الجهود الممكنة وتخصيص كل ما يحتاجه اهل المحافظة من تحركات واعمال”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: