الشيخ الخزعلي خلال إستقباله النائب محمود المشهداني : الوضع السياسي في العراق الآن يحتاج إلى ثقة بالنفس وشجاعة في إتخاذ القرار

 

 

المكتب الإعلامي / أحمد المؤمن

 

إستقبل الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه بالنجف الأشرف النائب الدكتور محمود المشهداني رئيس الكتلة الوطنية العراقي في البرلمان العراقي والوفد المرافق له .

وجرى خلال اللقاء إستعراض الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد وسبل مواجهة التحديات بروح التعاون إنطلاقاً من الروح الوطنية الجامعة الرافضة لمشاريع التقسيم التي يجري التخطيط لها من قبل أعداء العراق .

من جهته عبر النائب المشهداني عن سعادته بلقاء سماحة الأمين العام الشيخ الخزعلي معرباً عن أمله في توحيد الجهود الوطنية للإسهام في دعم الخط الوطني الوسطي الذي يؤمن بالحوار والتواصل مشيراً إلى وجود فشل واضح في آليات التغيير .

كما رحب الأمين العام الشيخ الخزعلي بالنائب المشهداني وبحث معه سبل التواصل والتنسيق في المواقف السياسية وخصوصاً في البرلمان .

وقال سماحته : إن الوضع السياسي في العراق الآن يحتاج إلى ثقة بالنفس وشجاعة في إتخاذ القرار ولا بد من وضع برلماني يتصف بالتواصل بين قيادات الكتل لتحقيق حالة تفاهم وتنسيق وطني مؤثر .

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: