متحدياً تهديدات التكفيريين الدواعش .. وفد مجلس عشائر ثورة العشرين المقاوم يزور الضلوعية ويلتقي عشائرها

 

المكتب الإعلامي / أحمد المؤمن

زار وفد “مجلس عشائر ثورة العشرين المقاوم” عشائر الجبور في ناحية الضلوعية بمحافظة صلاح الدين والذين إستقبلوهم بترحاب وإمتنان كبيرين .

وضم الوفد الشيوخ العاميين وشيوخ العشائر من مُحافظات ومُدن الفرات الأوسط والجنوب تأكيداً على الإيمان بالوحدة الوطنية رغم كُل مُخططات التقسيم التي يُخطط لها أعداء العراق وبأدوات تكفيرية وبعثية .

فيما وصل الوفد للناحية من خلال العبور بالزوارق للوصول إلى الساتر الأمامي أمام العدو ثُم زار وفد مجلس العشائر مرقد السيد محمد “ع” في قضاء بلد وإطلع على حجم المعاناة الأمنية والإقتصادية لأهالي القضاء والصمود والمقاومة لأهالي بلد مع أخوانهم من الأبطال في قضاء الدجيل والضلوعية . 

ودعا وفد “مجلس عشائر ثورة العشرين المقاوم” جميع العشائر للوقوف مع أخوانهم من العشائر المقاومة وكذلك دعا الحكومة المركزية إلى دعم جهود المقاومة من أجل دحر الزمر التكفيرية الظلامية . 

يذكر أن وفداً ضم شيوخ عشائر ومسؤولي ناحية الضلوعية قد زار الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في وقت سابق وناشدوه بتدخل المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق لفك الحصار عن الناحية كما حصل مع ناحة آمرلي الصامدة .

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: