عصائب أهل الحق: المقاومة الإسلامية تعمل تلبية لنداء المرجعية الدينية العليا وعلى الإمارات أن لا تتدخل في الشأن العراقي

 

أكدت المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق أن المقاومة الإسلامية بمختلف فصائلها ستصدر بياناً مشتركاً رداً على قرار الإمارات بإدراجها ضمن لائحة “المنظمات الإرهابية” .

 

وقال المتحدث باسم المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق نعيم العبودي في تصريح خص به قناة الإشراق الفضائية: “إن المقاومة الاسلامية بجميع فصائلها ستصدر بياناً مشتركاً ردا على قرار الإمارات بإدراج فصائل المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق ومنظمة بدر وكتائب حزب الله واليوم الموعود ضمن لائحتها للمنظمات الارهابية .

 

وأكد العبودي “أن فصائل المقاومة تعمل على محاربة عصابات “داعش” الارهابية تلبية لفتوى المرجعية الدينية العليا وتحت مظلة القانون والدولة من أجل تحرير أرض العراق من الزمر الإرهابية” ، معتبراً أن “القرار جاء من قبل أميركا التي حركت ادواتها في المنطقة متمثلة بالإمارات لضرب المقاومة الإسلامية في العراق وذلك بعد الانتصارات الأخيرة التي حققتها المقاومة على عصابات “داعش” الإرهابية في العديد من مناطق العراق”.

 

وطالب المتحدث باسم المقاومة الإسلامية (عصائب أهل الحق) الإمارات بعدم التدخل بالشؤون الداخلية للعراق ، داعياً في الوقت نفسه الحكومة العراقية إلى الرد الى تلك التدخلات الخارج


رابط الخبر

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: