سماحة السيد الطباطبائي يتفقد أبطال المقاومة الإسلامية في بلد ويشيد بجهودهم الكبيرة

 

تفقد نائب الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق والوفد المرافق له أبطال المقاومة الإسلامية في قضاء بلد في زيارة تفقدية  التقى خلالها بقيادة قاعدة بلد الجوية والقطاعات العسكرية والمجاهدين المرابطين بالخطوط الأمامية، مخاطبا اياهم بأنكم حفظتم تماسك ووحدة وكرامة هذا البلد وأنكم أبناء العراق الأصلاء، مثمنا دورهم التأريخي العظيم في تحقيق النصر رغم رهانات أعداء العراق التي كانت وما زالت تشكك بقدرات المقاومة الإسلامية وتصفها بالميليشيات، متناسية البطولات التي حققتها المقاومة على العصابات الارهابية التي عاثت في الارض فسادا وقتلا مستهينة بالدماء والمقدسات. واكد سماحته خلال اللقاء: أن الشرفاء من ابناء الشعب العراقي يرون  فيكم مصداقاً حياً للتضحية والفداء وقد تجسد بتشوقكم للنصر والشهادة فإن أجركم هو أعظم درجة عند الله تبارك وتعالى….

كما بين سماحته: أن أعداء العراق مهما كانت لديهم من إمكانات إعلامية ومادية وقدرة في التسقيط والتشويه الإعلامي ضدكم ووصفكم بالمليشيات واتهامكم بالأباطيل إلا أن الواقع على الأرض يشهد ببطولاتكم وشجاعتكم وإخلاصكم لله وللوطن وهو ما يشهد به الناس جميعاً وعرفوه فيكم من شجاعة وإخلاص وتفان لحماية الوطن والمقدسات. ولفت نائب الامين العام لعصائب اهل الحق الى فضل دماء شهداء المقاومة الإسلامية وانتصاراتها في توفير الامن والامان لهذه المناطق التي كانت تشهد تحديات أمنية كبيرة طالما هددت أمن وسلامة المواطنين. وتعد هذه الزيارة تمهيدا لانطلاق عمليات عسكرية واسعة تستعد لها المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق لتحرير المنطقة من دنس داعش التكفيري.

 

يذكر إن القوات الأمنية وفصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي حررت مناطق الشهابي والبو ناصر قرب ناحية يثرب في محافظة صلاح الدين، وكبدت عصابات داعش الارهابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات. وتمكنت قوات الجيش من تحرير منطقة البساتين، وقتل عدد من الارهابيين. واوضح مصدر مطلع: أن «القوات الأمنية والحشد الشعبي تتقدم نحو منطقة العجيلية القريبة من ناحية يثرب، وستحرر ناحية يثرب قريباً، بعد سيطرتها على منطقة العجيلية التي تتقدم باتجاهها».

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: