ممثل المرجع كاظم الحائري آية الله الاشكوري للمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق: انتخبكم الله لتصبحوا انصارا للامام الحسين "ع"

 

 اشاد آية الله السيد نور الدين الاشكوري ممثل مرجعية السيد كاظم الحائري بأبناء المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق مؤكدا ان الله سبحانه انتخبهم من بقية الامة ليصبحوا انصارا لابي عبد الله الحسين عليه السلام.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها السيد الاشكوري “اعزه الله ” لأبطال المقاومة الاسلامية في قضاء بلد حيث عبر عن فخره بالنظر الى وجوه ابناء المقاومة الاسلامية المباركة التي قدمت نفسها فداء لإسلام الحسين وقرآن الحسين عليه السلام.

واضاف قائلا: ان هذا توفيق كبير لي من الله العلي القدير ان أزور أصحاب أبي عبدالله الحسين عليه السلام في هذه الارض لافتا ان يوم عاشوراء ما انتهى وامتد الى زماننا هذا بسببكم، وادعو الله سبحانه ان يكتبوكم جميعا مع أصحاب أبي عبد الله الحسين ،وفي جوار الامام الحسين في المحشر وبعد المحشر في الجنة.

 

وفي نهاية زيارته لأبناء المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق ادى سماحة اية الله السيد نور الدين الاشكوري مراسم زيارة مرقد السيد محمد بن الامام علي الهادي عليه السلام في الدجيل. 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: