الشيخ الخزعلي يؤدي مراسم زيارة مرقد الإمام أمير المؤمنين "ع" ويطلع على مراحل التوسعة والإعمار في العتبة العلوية

 

أدى الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي مراسيم زيارة مرقد الإمام أمير المؤمنين “ع” في النجف ألأشرف أعقبها لقاء سماحته مع المهندس زهير محمد رضا شربه نائب الأمين العام في العتبة العلوية المقدسة .

وجرى خلال اللقاء الإطلاع على مراحل التوسعة والإعمار في العتبة العلوية المقدسة وجهود القائمين على إدارة العتبة في توفير الخدمات وتوسعة العتبة بما يليق بمقام وقدسية الإمام أمير المؤمنين “ع” وراحة زواره من كافة أنحاء العالم .

فيما قدم “شربه” شرحاً وافياً عن فرقة الإمام علي “ع” القتالية التي تم تأسيسها إستجابة لفتوى المرجعية للدفاع عن العراق والمقدسات ولا سيما محيط مدينة النجف الأشرف وحدودها وطبيعة الجهود التي يبديها القائمون غلى قيادة الفرقة من أجل تدريبهم وتطوير كفاءتهم وقدراتهم القتالية والدفاعية .

فيما إطلع سماحته لاحقاً على مجسمات وخرائط تظهر طبيعة وحجم وخطط التوسعة والإعمار في العتبة العلوية المقدسة والمؤسسات الملحقة بها لخدمة العتبة وزوارها .

وفي ختام اللقاء أهديت لسماحته قطعة تذكارية مقدسة تابعة للعتبة تقديراً لزيارته وإهتمامه بجهود تطوير العتبة .

 

من جهته أكد سماحته إستعداد المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق لتقديم كل ما تحتاجه العتبة والقائمون على إدارتها من خدمات ومشاريع .

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: