سالم العبادي: اميركا تعمل على اعادة النشاط الارهابي الى العراق

أكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق، سالم العبادي، ان امريكا تعمل على اعادة النشاط الارهابي الى العراق، مبينا ان الحكومة دائما ما تعمل بعد حدوث الخروقات الامنية.

وقال العبادي في حديث لبرنامج “قبل الغد”، ان “اميركا تعمل على اعادة النشاط الارهابي الى العراق، وهي تعمل الان على تحريك ادواتها في الطارمية مع قرب الانتخابات”.

وأضاف ان “الحكومة دائما ما تعمل بعد حدوث الخروقات الامنية، ورد فعلها على الخروقات الامنية ضعيفة جدا”، مؤكدا ان “هناك جهات تستفاد من حدوث الخروقات الامنية”.

وتابع العبادي ان “الملف الامني منذ 2003 خاضع للتجاذبات السياسية، وبعض الاطراف تعمل على استغلال الملف الامني”، مبينا ان “الحكومة تعيش في سبات اتجاه مايحصل من خروقات امنية”.

واشار الى ان “نحتاج الى عملية امنية في الطارمية على غرار ماحدث في جرف النصر، الا انه لاتوجد اي نية للحكومة بتطهير الطارمية”، مؤكدا انه “يجب ان يكون هناك قرار وطني للحفاظ على الدم العراقي”.

وبين ان “اميركا تحرك خلاياها الارهابية لارباك الوضع في العراق بهدف ابقاء قواعدها العسكرية”، لافتا الى ان “الحشد الشعبي قادر على اسقاط جميع المخططات التي تحاول استهداف العراق”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: