الموسوي: حكومة الكاظمي تمثل سياسة امريكية بحته في العراق

أكد مرشح تحالف الفتح بمحافظة ديالى، احمد الموسوي، ان تحالفه اثبت تماسكه وجدارته في الدفاع عن حقوق الشعب العراقي فيما انتقد سياسة حكومة الكاظمي وتعاملها مع ازمات البلاد .

وقال الموسوي في حديث لقناة العهد ، ان “الفتح هو التحالف الذي اثبت جدارته في الدفاع عن الشعب العراقي، وتجربة التحالف اعتبرها ناجحة من حيث تقديم نموذج يدافع عن الشعب العراقي”.

وأضاف انه “وبالخصوص حينما نشاهد ان هناك هجمة شرسة تقودها الولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول التي تحاول اضعاف الحشد الشعبي”.

وتابع الموسوي ان “المهمة الاساسية لهذا التحالف هو الحفاظ على وحدة وسلامة البلد وسيادته”، مؤكدا ان “الحشد الشعبي هو ضمانة لاستقرار العراق في المرحلة الحالية ومن ثم تحقيق الامن بوجوده مع بقية القوات الامنية ومن ثم الانتقال الى مرحلة الخدمات”.

وفيما يخص سياسة الحكومة الحالية اعتبر الموسوي ، ان حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي تمثل سياسة امريكية بحته في العراق.

واشار الموسوي الى ان “الظروف السياسية هي من اجبرت تحالف الفتح على اختيار مصطفى الكاظمي لمنصب رئاسة الوزراء مؤكدا رفض التحالف تكرار تجربة الكاظمي مرة اخرى وترشيحه لولاية ثانية لانه اثبت فشله في ادارة امور البلاد.

وبين الموسوي ان “تحالف الفتح يمتلك رؤوية وتقييم لحكومة الكاظمي في المرحلة السابقة”، مشيرا الى ان “مرحلة الكاظمي تنتهي باجراء الانتخابات وتشكيل برلمان جديد”.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: