الشيخ قيس الخزعلي يستقبل وفداً من قضاء الدجيل ويعد بمنازلة بعد إنتهاء معارك تكريت

 

 

إستقبل الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه بالنجف الأشرف وفداً ضم شيوخ ووجهاء ومسؤولين من قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين .

وأعرب الوفد الضيف عن سروره الكبير بلقاء سماحته خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي يتصدى فيها أبطال المقاومة الإسلامية للقوى التكفيرية الظلامية مناشدين سماحته بتدخل أبطال المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق لتحرير المناطق المحيطة بهم من الزمر التكفيرية مؤكدين ثقتهم وإعتزازهم الكبير بتضحيات وبطولات أبطال العصائب .

وأكد الوفد على أن لأبطال العصائب بصمة واضحة في تحقيق الأمن والإستقرار في العراق مستعرضين جوانب من أخلاقهم الجهادية التي إتسمت بصفات إيمانية عالية ومنضبطة تدل على إقتدار وكفاءة هذه الحركة وأفرادها .

على صعيد مُتصل وجّه الوفد دعوة للشيخ الخزعلي لزيارة قضاء الدجيل بأقرب وقت للتشرف بضيافته وإستقباله .

من جهته رحب سماحة الشيخ الخزعلي بالوفد الضيف ووعد بمنازلة جديدة بعون الله للقضاء على الزمر التكفيرية في هذه المناطق مشيراً إلى أن المسألة مسألة وقت خصوصاً وأننا ننظر إلى مناطق (الدجيل وبلد وسامراء) نظرة خاصة لوجود المقدسات الإسلامية فيها .

ونبه الشيخ الخزعلي إلى ضرورة دعم فكرة وجود دائم لفصائل الحشد الشعبي المقاوم في هذه المناطق مع ضرورة تجاوز الميولات الحزبية ، وأضاف : ننصح الدواعش بأن يرتبوا أحوالهم ليرحلوا قبل أن نصل إليهم .

وفي ختام الزيارة شدد سماحة الشيخ على ضرورة الإهتمام بالدعاء ولا سيما دعاء الثغور لنصرة وسلامة المقاومين في الجبهات .

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: