بمناسبة إحياء أسبوع القادة الشهداء.. الشيخ الخزعلي: لا شيء يعادل دماء الشهداء الذين بذلوها رخيصة في سبيل العقيدة والمبادئ

 

اكد الامين العام للمقاومة الاسلامية سماحة الشيخ قيس الخزعلي: ان لا شيء في هذه الدنيا يعادل دماء الشهداء الزاكيات التي بذلوها رخيصة في سبيل العقيدة والمبادئ.

وذلك بمناسبة إحياء أسبوع القادة الشهداء، حيث زار سماحة الشيخ الخزعلي عوائل القادة الشهداء الحاج مهدي الكناني والحاج مكي الجمالي ونوري الحريشاوي، وقدم سماحته التعازي للعوائل مشيداً ببطولات ابنائهم الذين دافعوا عن المقدسات والوطن، مؤكدا ان لا شيء في هذه الدنيا يعادل دماءهم الزاكيات التي بذلوها رخيصة في سبيل العقيدة والمبادئ.

وفي زيارته لاسرة الشهيد القائد الحاج مهدي الكناني في بغداد اكد سماحته ان الشهيد الكناني كان مدرسة كبيرة في المقاومة و الشجاعة والغيرة والايمان وان شهادته لن يعادلها شيء الا الانتصار الكبير الذي حصل في شمال سامراء المقدسة ببركة دمائه الطاهرة.

وكذالك زار اسرة الشهيد القائد نوري الحريشاوي ابو زهراء في بغداد مشيرا الى ان الشهيد الحريشاوي كان يعمل بصمت واخلاص وانا ازف لكم اليوم بشرى الانتصار في سامراء المقدسة ببركة دمائه الطاهرة.

 كما زار سماحته اسرة الشهيد القائد علي حسن العامري ابو زهراء وهنأهم باستشهاده في منطقة الكرمة وأكد ان تربية الشهيد لأبنائه كانت مدرسة في الفداء والتضحية في سبيل العقيدة والوطن.

 

من جانبهم ثمّن ذوو الشهداء زيارة الامين العام لهم، مؤكدين وقوفهم الى جانب المقاومة الاسلامية في محاربة العصابات التكفرية وكل من يريد النيل من مقدسات البلاد.

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: