بالفيديو .. الشيخ قيس الخزعلي يوجه رسالة الى ابناء القوات الامنية والكوادر الصحية ويدعوهم الى دعم اخوتهم في الحشد الشعبي والدفاع عنه خلال التصويت الخاص عبر اختيار الداعمين لبقاء امة الحشد وحفظ سيادة البلاد

دعا الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، ابناء القوات الامنية والكوادر الصحية الى نصرة اخوتهم في الحشد الشعبي خلال التوصيت الخاص.

وقال سماحة السيخ الخزعلي في رسالة وجهها الى ابناء القوات الامنية قبل يوم من موعد الاقتراع الخاص ، ان العراق يمر بتحدي كبير سنتمكن من النجاح فيه والعبور بالبلاد الى بر الامان.

واشار الشيخ الخزعلي ، الى وجود ارادة خارجية تريد الاضرار بالعراق من خلال فقد اهم اسلحته المتمثلة بالحشد الشعبي والذي اثبت ان وجوده مع بقية الاجهزة الامنية سيمنع جميع التهديدات ويحقق مصلحة البلاد.

وطالب الشيخ الخزعلي الاجهزة الامنية الذين وصفهم بشركاء الدم خلال الدفاع عن ارض العراق وتحقيق النصر ، بالدفاع عن اخوتهم بالحشد الشعبي ونصرتهم لعدم تمكن الكثير منهم من الادلاء بأصواتهم بالتوصيت الخاص بسبب اجراءات مفوضية الانتخابات ، ومرابطتهم على سواتر الشرف والكرامة.

واعرب الشيخ الخزعلي ، عن ثقته بخيارت ابناء القوات الامنية ونصرتهم للحشد الشعبي ومنع جميع المحاولات التي تسعى الى حله او دمجه عبر التصويت للمرشحين المدافعين عن حقوقه وبقاءه و حفظ سيادة العراق.

كما ثمن الشيخ الخزعلي ، في رسالة اخرى وجهها للكوادر الصحية الدور الكبير والجهود التي بذلوها وما زالوا يبذلونها في مختلف المواقع لاسيما خلال الحرب ضد داعش الارهابي ، داعيا اياهم في الوقت ذاته الى الوقوف مع اخوتهم في الحشد الشعبي خلال التصويت الخاص ومنع جميع المؤامرات التي تستهدف بقاءهه ووجوده.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: