الشيخ الخزعلي: نعلنـــها كركوك عراقية إلى ابد الابدين

حذر الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي من محاولات تزوير الانتخابات مؤكدا ان تحالف الفتح سيقف بالضد من تلك المحاولات.

وقال الشيخ الخزعلي في كلمة له خلال المهرجان المركزي لتحالف الفتح الذي اقيم في بغداد اليوم الخميس ، ان العراق سيقف خلال الايام القليلة المقبلة أمام مفترق طرق سيتم تحديده بفضل تضحياتكم كاشفا عن وجود اطراف تراهن على ضعف مشاركة جماهير الفتح في الانتخابات والترويج لهذا الامر عبر إعلام أصفر يحاول بث اليأس بشأن العملية الانتخابية.

و اعرب الشبخ الخزعلي عن ثقته بمشاركة الذين لبوا نداء فتوى الجهاد الكفائي بالاستحقاق الانتخابي القادم ، مشيرا الى وجود جهات تسعى لأستخدام السلاح المنفلت و تبذل المال السياسي بعنوان شراء بطاقات الناخب للتأثير على نتائج الانتخابات ، فيما دعا كل من سلم بطاقته لأي سبب كان الى المطالبة بها والمشاركة في الانتخابات محذرا تلك الجهات من الاستمرار بهذه السياسات.

ولفت الشيخ الخزعلى الى ان تحالف الفتح ا يتبنى ويحمل راية الحشد الشعبي وسيكون سيفا أمام كل من يريد إحياء التطبيع وان الحشد سيبقى صمام أمان للحفاظ على وحدة العراق مشددا على ان العراقيين لن يسمحوا بتدنيس أرضهم ولن تعقد فيها اي مؤتمرات للتطبيع.

و بين الشيخ الخزعلي ، ان الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة قررت إيقاف عملياتها ضد قوات الاحتلال وذلك لإدراكها أهمية إجراء الانتخابات في أجواء آمنة وحفاظا على مصلحة البلاد ، مؤكدا ان أرض العراق حرة وشريفة وسيادة العراق ثابتة ولا مجال ولا مكان لبقاء أي قوات أجنبية على ارض هذا البلد وان على المحتل الامريكي ان يفهم جيدا ان هذه هدنة مشروطة.

كما شدد الشيخ الخزعلي ، الى انه على المحــــتل التركي الاستعداد للرحيل ولا مكان لأي قوات أجنبية على ارض العراق فيما اعلن ان ارض محافظة كركوك ستبقى عراقية إلى ابد الآبدين .

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: