السعدي: هناك مؤامرة دولية امريكية صهيونية لإقصاء القوى الوطنية الرافضة للإحتلال

كشف عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق سعد السعدي، عن وجود مؤامرة دولية بإدارة امريكية صهيونية ضد العراق ، لإقصاء القوى الوطنية الرافضة للتدخل الأميركي.

وطالب السعدي في حديث لقناة العهد ،اليوم الأربعاء، بخروج كافة القوات الأجنبية الظاهرية والباطنية من البلاد.

وانتقد السعدي” موقف الدبلوماسية العراقية والرئاسات الثلاث من التدخل التركي الذي وصفه بالمخزي جدا، مبيناً ان قرار البرلمان بإخراج القوات الأجنبية يشمل التركية أيضا ، فيما لفت الى ان الفتح طالب الحكومة بوضع حدا للتدخل التركي وعمليات عسكرية ضد البكه كه ، لاسيما وان تركيا قامت ببناء قواعد عسكرية وشن ضربات جوية دون علم الحكومة العراقية .

و اشار ، الى انه “لا يوجد أي موقف من قبل الحكومة العراقية ضد التدخلات الخارجية معتبراً ان تلك التدخلات سبب رئيسي لجميع مشاكل العراق ومنها تزوير الانتخابات، عاداً اجراءاتها ضعيفة في ملف حفظ السيادة .

وكشف السعدي، عن ارتباط جهات سياسية بعلاقات مع “البكه كه ” بهدف الضغط على الحكومة ، فيما ا اكد ان الحشد الشعبي اثبت وطنيته من خلال التضحيات التي قدمها خلال تحرير الأراضي العراقية ، نافياً ان تكون له اي علاقات مع البكه كه ، معرباً في الوقت ذاته عن رفضه لكافة تلك الاتهامات ، فيما بين ان الحشد الشعبي لعب دورا كبيرا في المصالحة المجتمعية بين العشائر السنية .

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: