الشيخ الخزعلي يكشف عن تعرض المحكمة الأتحادية لضغوط خارجية للمصادقة على الانتخابات

كشف الامين العام لحركة عصائب اهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الاحد، عن تسريبات بأن المحكمة الاتحادية ستصادق يوم غد على نتائج الانتخابات.

وقال الشيخ الخزعلي ، في بيان تلقت ” مدار الحق” نسخة منه، ان المحكمة الاتحادية تتعرض لضغوطات خارجية وستصادق يوم غد على نتائج الانتخابات.

واشار الشيخ الخزعلي، الى ان السفير الاميركي حدد 25 من كانون الاول موعدا للمصادقة على نتائج الانتخابات، متسائلا انه لم يكن النظر بالطعون من اختصاص المحكمة فكان يفترض ان تعلنها من الجلسة الاولى.

واضاف، ان الإعلان الأول لنتائج الانتخابات من قبل المفوضية يتجاوز سبعة ملايين صوت تمثل حوالى 94 بالمئة من نسبة المحطات الانتخابية، والغريب أن المحطات المتبقية بحدود ١٢ ألف محطة تضم أكثر من مليوني صوت تمثل 21 بالمئة من نسبة الأصوات.

وتابع الشيخ الخزعلي، ان تقرير الشركة الألمانية اثبت أن جهاز عرض النتائج جهاز خطر وهو ما اثبت كذب مفوضية الانتخابات وممثلة الامم المتحدة وان نتائج الانتخابات باطلة، مستطرداً في حديثه، بأنه لا يعلم أحد بما جرى في جهاز عرض النتائج إلا الله وبلاسخارت والهاكر فريك.

واشار، الى انه دمجت البيانات الالكترونية واليدوية المعزولة في جهاز سي 1000 ثم اظهرت على جهاز النتائج، مؤكدا انه حسب تقرير الشركة الالمانية فإن جهاز سي الف غير مفحوص ولم يكن ضمن العقد.

وطالب الشيخ الخزعلي، بفحص الجهاز من قبل خبراء فنيين أكاديميين متخصصين عراقيين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مبينا ان الادلة التي قدمتها الجهات المعترضة على نتائج الانتخابات بنيت على ملاحظات فنية دقيقة.

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: