الشيخ الخزعلي: المقاومة جاهزة وستجبر الاحتلال الاميركي على الخروج من العراق

اكد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، ان دماء قادة النصر الطاهرة انتجت امة لن تنحني للقوات المحتلة.

وقال الشيخ الخزعلي في كلمة له خلال المشاركة بالمسيرة المليونية لإحياء الذكرى الثانية لاستشهاد قادة النصر ، ان دماء قادة النصر انتجت امة عظيمة بجميع الاطياف العراقية مؤكدا ان الشهيدين المهندس وسليماني هما من اسسا المقاومة وبفضلهم انتصرنا على داعش.

واضاف الشيخ الخزعلي ، دماء قادة النصر الطاهرة انتجت امة لن تنحني للقوات المحتلة ولن تنحني للمال الخليجي لانها امة الرجال لانها الامة التي تمثل ملايين العراقيين الشرفاء وتؤمن بالحشد الشعبي وتمتلك ارث الشهداء القادة.

وتعهد الشيخ الخزعلي بالبقاء اوفياء الى دماء القادة الشهداء والحفاظ على الحشد الشعبي لانه امانة في اعناق الجميع وان امانة الشهداء الحفاظ على العراق موحدا وان لا يمس أي احد كرامة ارضه.

واعرب الشيخ الخزعلي عن شكره وتقديره للجمهورية الاسلامية ومدينة كرمان والحاج قاسم سليماني الذي جاء ليقاتل معنا لتروي دماؤه الطاهرة ارض العراق مؤكدا ان العراقيين لن ينسوا مواقفه الخالدة ، فيما استذكر الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس الذي وصفه انه ابن العراق البار الذي سيبقى اسما خالدا ،مستذكرا في الوقت ذاته جميع شهداء العراق وان دماءهم امانة في اعناق العراقيين.

واشار الشيخ الخزعلي الى ان المقاومة جاهزة وستجبر الاحتلال الاميركي على الخروج من العراق لافتا انه كان على الاحتلال ان يفهم رسائل المقاومة الاسلامية ولكنه لم يفهم ذلك الى الان .

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: