خلال استقبال محافظ الانبار .. الشيخ الخزعلي يؤكد استعداد فصائل الحشد والمقاومة لتحرير الأنبار

 

استقبل الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي محافظ الانبار صهيب الراوي مع وفد من مجلس المحافظة ورؤساء العشائر لبحث التطورات الامنية الخطيرة التي تشهدها محافظة الانبار.

سماحة الشيخ الخزعلي أشار خلال اللقاء الى استعداد فصائل الحشد الشعبي والمقاومة للمشاركة في تحرير محافظة الانبار من دنس عصابات داعش التكفيرية، مؤكدا قدرة العراقيين على الاستمرار في مسلسل الانتصارات على الارهاب، مستدركا: بان الموضوع بحاجة الى قرار سياسي سيادي وطني من القائد العام للقوات المسلحة لإشراك فصائل الحشد الشعبي والمقاومة في المعركة.

من جانبه اكد محافظ الانبار على طلب المحافظة والادارة المحلية بضرورة مشاركة الحشد الشعبي لإخوانهم من ابناء عشائر الانبار لتطهير المحافظة من زمرة داعش التكفيرية.

 

وكان سماحة الشيخ الخزعلي قد استقبل، امس الاول، وفداً من رؤساء ووجهاء عشائر منطقة يثرب في محافظة صلاح الدين. وجرى خلال اللقاء البحث في اوضاع المنطقة التي تحررت من دنس داعش التكفيرية على يد المقاومة الاسلامية.. واكد الشيخ الخزعلي على ضرورة اقامة مصالحة وطنية حقيقية بين ابناء المنطقة لتكون منطلقاً نحو بقية مناطق البلاد، وشدد سماحته على ضرورة عدم اشراك الملطخة ايديهم بالدماء بالمصالحة الوطنية، مطالباً بايجاد ضمانات بعدم عودة الاعمال الارهابية من جهتهم شكر الوفد العشائري لمنطقة يثرب الشيخ الخزعلي على استقبالهم والاصغاء لمطالبهم، مثمنين في الوقت نفسه دور المقاومة الاسلامية في تحرير منطقتهم.

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: