الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي يستقبل النائب الاول لرئيس الجمهورية السيد نوري المالكي

 

 

استقبلَ الأمين العام للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، في المكتب السياسي ببغداد اليوم الثلاثاء، النائب الاول لرئيس الجمهورية وزعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي، وبحث الجانبان مجمل التطورات السياسية والامنية ووضع فصائل الحشد الشعبي المقاوم والانتصارات التي تحققت مؤخرا ضد عصابات داعش. واكد الطرفان ضرورة ان تقوم الدولة بواجباتها لتوفير مستلزمات الانتصار بالمعارك ضد الارهاب، فيما اثنى المالكي على الدور البطولي للحشد الشعبي المقاوم وانه يمثل عزة وكرامة البلد.

يذكر أن سماحة الشيخ الخزعلي قد طالب، في أكثر من مناسبة، الحكومة العراقية بضرورة دعم الحشد الشعبي المقاوم سياسياً ومعنوياً وتوفير كُل ما يحتاجه من رواتب وأسلحة وغير ذلك. وقال سماحة الشيخ “إن أبناء الحشد الشعبي المقاوم استطاعوا إعادة بوصلة العراق إلى اتجاه الانتصار”.

يشار الى أن السيد نوري المالكي أكد، أمس الاول، أن فصائل المقاومة الإسلامية عصائب الحق أهل وكتائب حزب الله ومنظمة بدر دفعوا الخطر عن العاصمة بغداد. وقال المالكي خلال لقائه عددا من الناشطين المدنيين إن “فصائل المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق وكتائب حزب الله ومنظمة بدر كانوا يقاتلون مع الجيش العراقي ضد مجاميع داعش الإجرامية وتمكنوا من دفع الخطر عن العاصمة بغداد”.

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: