نائب الأمين العام سماحة السيد محمد الطباطبائي يرفع راية (لبيك يا حسين) في مجلس عزاء أخوة زينب في الفاو

 

 

رفع نائب الأمين العام سماحة السيد محمد الطباطبائي راية الحسين (ع) في مجلس عزاء أخوة زينب في الفاو وقد شارك بإحياء المجلس الحسيني مع خطيب المنبر الحسيني سماحة السيد محمد الصافي.

وألقى سماحته في جمموع المؤمنين الحاضرين في مجلس العزاء كلمة جاء فيها 

“السادة الحضور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نجتمع اليوم وإياكم لنشهد حدثاً مباركاً يتمثل برفع راية طالما إشرأبّت أعناق الأحرار في العالم إليها لتكون مناراً يستدلون بها طريقهم نحو الحرية .

نجتمع وإياكم لنردد (لبيك يا حُسين) بدل عبارة (يا حسين) فالأولى عبارة تفيد الإقدام على الطاعة والإلتزام والعبارة الثانية توحي أو تفيد الطلب والإنتظار .. فزماننا هذا هو زمان التلبية والطاعة .. زمان الجهاد والمقاومة .. زمان “معكم معكم لا مع عدوكم” .. زمان (لبيك يا حسين) .”

وتابع سماحته “ترتفع اليوم راية (لبيك يا حُسين) خفاقة من عمق الجنوب .. من قضاء الفاو .. لتؤكد الوفاء والإعتزاز الحسيني لأبناء الجنوب الأوفياء الباذلون دماءهم رخيصة على خط ومنهج الإمام الحسين (عليه السلام) ، وإن شاء الله تعالى سترفرف هذه الراية في كل أنحاء العراق .. بل في كل أنحاء العراق خفاقة عزيزة لتلهم الأحرار المؤمنين بقيم الإسلام العظيم .”

وأكد سماحته في كلمته “إن من واجب كل مؤمن واعٍ شجاع أن يسعى جاهداً بكل ما بوسعه أن ترفع راية (لبيك يا حُسين) في كل مكان لأنها ترمز إلى معانٍ ودلالات وأبعاد سامية كثيرة جداً .

هي ترمز إلى الإسلام العظيم .. إلى الحرية .. إلى الحق والعدل .. إلى السعادة .. إلى الأمان .. إلى الرحمة.”

واختتمم سماحته كلمته بالقول: “أسأل الله تعالى أن يوفقنا وإياكم لأن نكون من الممهدين لظهور صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) بالتمهيد لظروف ظهوره المقدس ومن ذلك العمل رفع هذه الراية المقدسة في كل مكان .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .” 

 

 
 
 
 
ط
 
 
 
 
 

 

قد يعجبك ايضا
يمكنكم تحميل تطبيق عصائب اهل الحق ومتابعة الاخبار اولاً بأول

التحميل الآن
التحميل لاحقاَ
%d مدونون معجبون بهذه: